إفريقيا

طنجة المغربية تحتضن النسخة ال19 من المعرض الدولي للنقل الجوي

أفاد بلاغ مشترك للمكتب الوطني المغربي للسياحة والمكتب الوطني للمطارات أن مدينة طنجة ستستضيف النسخة الـ 19 من المعرض الدولي للنقل الجوي (Connect Aviation) خلال شهر فبراير شباط من العام 2023.

وأوضح البلاغ أن وفدا من المكتب الوطني المغربي للسياحة والمكتب الوطني للمطارات قام، هذا الأسبوع، بزيارة إلى مدينة تامبيري بفنلندا، للقاء كبريات شركات الطيران المشاركة في معرض الطيران الدولي (Connect Aviation)، وللإعلان عن تنظيم النسخة القادمة من هذا المعرض بمدينة طنجة.

وسجل المصدر ذاته أن المشاركة في هذا المعرض الدولي بفنلندا شكلت فرصة للمكتب الوطني المغربي للسياحة والمكتب الوطني للمطارات لوضع المغرب، وخاصة مدينة طنجة، في قلب صناعة الطيران والسفر، عبر الإعلان الرسمي عن استضافة النسخة التاسعة عشرة من المعرض الدولي للنقل الجوي (Connect Aviation).

ويعد هذا المعرض تكريسا لمكانة المغرب في هذا المجال، حيث سيمكنه من استقبال حوالي 650 مقاولة في صناعة الطيران، منها أكثر من 75 شركة طيران وزهاء 280 مطارا.

ويشكل المعرض الدولي للنقل الجوي فرصة كبيرة لعرض المؤهلات التي يتوفر عليها المغرب، ولتسليط الضوء على مدينة طنجة والمنطقة الشمالية التي تتموضع كوجهة استثنائية بامتياز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى