ثقافة

شعيل وأصيل وبلقيس وخالد عبد الرحمن: العيد في الكويت عيدين

عبد الستار ناجي – الكويت


شدد كوكبة من نجوم الغناء العربي بان العيد مع جمهور دولة الكويت هو في الحقيقة عيدين لما يتميز به هذا الجمهور بالتذوق والتفاعل الذين يمنحان الفنان جرعه عالية من التالق . وتاتى هذة التصريحات بمناسبة التحضيرات التى تجري حاليا لاقامة حفلين ثاني وثالث ايام عيد الفطر المبارك تقيمها مجموعة البركة الاعلامية بمشاركة كل من بلبل الخليج المطرب نبيل شعيل والمطرب القدير اصيل ابوبكر والمطربة المحبوبة بلقيس بالاضافة للمطرب المتميز خالد عبدالرحمن .

هذا وقد تم جدولة هذا الحفلات والسهرات الغنائية على يومين . حيث تضم الليلة الثانية من ايام عيد الفطر المبارك حضور بلبل الخليج المطرب الكبير نبيل شعيل بالاضافة الى المطرب الكبير اصيل ابوبكر . حيث حضر هذا الثنائي المتميز مجموعة من الاعمال الخاصة لتقديمها لجمهورهم الحبيب في دولة الكويت .
اما الليلة الثالثة من ايام عيد الفطر المبارك فستجمع المطرب السعودي الكبير خالد عبدالرحمن الذي يعود الى جمهوره في الكويت بعد غياب طويل . وستشاركة السهرة المطربة المحبوبة بلقيس .

وبهذة المناسبة صرح المطرب القدير نبيل شعيل : العيد مع جمهور الكويت هو عيدين . عيد الفطر وعيد لقاء الجمهور الحبيب في الكويت الغالية .. حبايبي الغاليين انا في انتظاركم ثاني ايام عيد الفطر المبارك في قاعة البركة انا واخي المطرب الكبير اصيل ابو بكر .. وابشروا بالمفاجات الفنية المتجددة .
من جانبها قالت المطربة المحبوبة بلقيس: انتظر هذا اللقاء المرتقب لما يتمتع به جمهور دولة الكويت من رقي في التفاعل والمتابعة مما يمنح الفنان جرعة عالية من التالق .. حبايبي اهل الكويت الغاليين كل عام وانتم بالف خير انتظركم في حفل فني كبير جدا في 23 ابريل ثالث ايام عيد الفطر المبارك في قاعة البركة في فندق كراون بلازا مع الفنان الكبير خالد عبدالرحمن .. وراح نولهعا .. متعطشة لكم ومتاكدة انى واحشتكم .
فيما قال المطرب الكبير خالد عبدالرحمن : اللقاء مع الجمهور في دولة الكويت له طعم مختلف لما يحمله هذا الجمهور من وعي ورصيد ثقافي وفني يجعل الغناء امامه يمثل رحلة مقرونه بالمتعة .. جمهوري الغالي جمهور الكويت الحبيبة يسعدني ان التقيكم بعد غياب كبير في ثالث ايام عيد الفطر المبارك باذن الله بقاعة البركة في حفلة انشاء الله تعجبكم وتحوز على رضاكم وابشروا بكل ما جديد ومتميز .. حفظكم الله .
وقال المطرب القدير اصيل ابو بكر سالم : لي مع الجمهور الكويتي علاقة تمتد لسنوات طويلة وكم من اللقاءات التى لا تزال راسخة في ذاكرتي وشخصيا اترقب هذا اللقاء .. ولقائي بجمهوري الحبيب في الكويت الغالية هو عيد اضافي بالنسبة لي .. لذا حضرات لان يكون العيد عيدين .. وكل عام وانتم بكل الخير ..
هذا و ستقام هذة الحفلات المرتقبة التى تقيمها مجموعة البركة الاعلامية في قاعة البركة في فندق كراون بلازا في منطقة الفروانية . والتى تعتبر واحدة من اهم القاعات المجهزة الاستقبال الحفلات الجماهيرية الكبري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى