ثقافة

علي حسن: شعيل وأصيل وبلقيس وخالد عبد الرحمن يعيدون في الكويت

عبد الستار ناجي – الكويت


اكد نائب رئيس مجموعة البركة الاعلامية الدكتور علي حسن خليل ان كوكبة من نجوم الغناء في العالم العربي سوف يحطون رحالهم في الكويت اعتبارا من ثاني ايام عيد الفطر المبارك . وقال د . علي حسن في تصريح خاص بان مجموعة البركة الاعلامية حضرت مفاجأة فنية كبري من خلال استضافة عدد بارز من نجوم الغناء والطرب وهم الفنانين نبيل شعيل واصيل ابو بكر وبلقيس وخالد عبدالرحمن الذين سيعايدون اهل الكويت .
وتابع د . علي حسن قائلا : تضم الليلة الثانية من ايام عيد الفطر المبارك حضور بلبل الخليج المطرب الكبير نبيل شعيل بالاضافة الى المطرب الكبير اصيل ابوبكر . حيث اعد هذا الثنائي مجموعة من الاعمال الخاصة لتقديمها لجمهورهم الحبيب في دولة الكويت .
اما الليلة الثالثة من ايام عيد الفطر المبارك فستجمع المطرب السعودي الكبير خالد عبدالرحمن الذي يعود الى جمهوره في الكويت بعد غياب طويل . وستشاركة السهرة المطربة المحبوبة بلقيس .
واشار نائب رئيس مجموعة البركة الاعلامية الى ان الحفلات ستقام في قاعة البركة في فندق كراون بلازا في منطقة الفروانية . والتى تعتبر واحدة من اهم القاعات المجهزة الاستقبال الحفلات الجماهيرية الكبري .
من جانبة قال المطرب القدير نبيل شعيل : حبايبي الغاليين انا في انتظاركم ثاني ايام عيد الفطر المبارك في قاعة البركة انا واخي المطرب الكبير اصيل ابو بكر .. وابشروا بالمفاجات الفنية المتجددة .
فيما قالت المطربة المحبوبة بلقيس: حبايبي اهل الكويت الغاليين كل عام وانتم بالف خير انتظركم في حفل فني كبير جدا في 23 ابريل ثالث ايام عيد الفطر المبارك في قاعة البركة في فندق كراون بلازا مع الفنان الكبير خالد عبدالرحمن .. وراح نولهعا .. متعطشة لكم ومتاكدة انى واحشتكم .
بدوره قال المطرب الكبير خالد عبدالرحمن : جمهور الغالي جمهور الكويت الحبيبة يسعدني ان التقيكم بعد غياب كبير في ثالث ايام عيد الفطر المبارك باذن الله بقاعة البركة في حفلة انشاء الله تعجبكم وتحوز على رضاكم وابشروا بكل ما جديد ومتميز .. حفظكم الله .
وفي ختام تصريحه قال الدكتور علي حسن خليل : هذة الحفلات تأتى ضمن سلسلة من الحفلات والمناسبات التى اعدتها مجموعة البركة لجمهورها في دولة الكويت والتى ستتواصل على مدار العام . وستكون محطة البداية من خلال معايدة كل من الفنانين نبيل شعليل واصيل ابو بكر وبلقيس وخالد عبدالرحمن الذين سيعايدون اهل الكويت اعتبارا من ثاني ايام عيد الفطر المبارك . وكل عام وانتم بكل الخير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى