أبراج

ماذا يقول حظك هذا الأسبوع؟

يقدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برجك هذا الأسبوع من يوم الاثنين 29 مارس آذار الى يوم الأحد 04 أبريل نيسان 2020

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل)

مهنياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن يلجأ اليك أحد زملائك في العمل، للحصول على المشورة، خاصة بعد تألقك في مهمة العمل التي كلفك بها مديرك، فلا تبخل عليه.

عاطفياً: هذا الأسبوع لا تضغط على نفسك، لإتخاذ قرارات مهمة تتعلق علاقتك بالحبيب، اترك الوقت يبرهن لك عن شعوره اتجاهك.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)

مهنياً: استغل الطاقة الإيجابية التي تشعر بها هذا الأسبوع، وحاول ألا تأخذ الأمور على محمل الجد على الصعيد المهني، ولا تجعل تصرفات الزملاء في العمل تؤثر عليك.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تمر بفترة من التوتر والقلق مع الحبيب، ولكن ينصحك برجك بالتركيز على الأمور الإيجابية في علاقتك مع الشريك.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو )

مهنياً: هذا الأسبوع تبدو مترددا نوعا ما على الصعيد المهني، وغير قادر على إتخاذ قرارات تخص مهمة في العمل، لذا حاول التفكير جيدا ولا تقلق كثيرا.

عاطفيا:هذا الأسبوع سيكون شعاره الطاقة الإيجابية الحب والتفاؤل، يمكنك التحكم في مشاعرك اليوم والاندماج بشكل مميز مع الحبيب.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو )

مهنياً: هذا الأسبوع احذر طلب المشورة من أحد زملائك في العمل والاعتماد على رآيهم، لذلك عليك أن تتجنب النتائج في نهاية الأمر.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستمر ببعض التقلبات المزاجية، سيكون من الصعب عليك التركيز مع الحبيب، ولكن حاول التحلي بالصبر لتجاوز هذه اللحظات الصعبة دون خسارة الشريك.

برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس )

مهنياً: هذا الأسبوع أنت مرهق كثيرا بسبب كثرة العمل والضغط، لذلك لا تجبر نفسك على القيام بشغل إضافي في العمل، ما عليك سوى أخذ قسط من الراحة.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تقابل شخصا سيقلبك حياتك رأسا على عقب، شخصا جديدا قد يؤثر على حياتك بشكل كبير، فكن مستعدا لذلك.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن لا تهدر طاقتك الإيجابية في الحديث مع زملائك في العمل عن أشياء لا فائدة منها، طور من نفسك، واستغل جيدا الفرص التي سستاح إليك على الصعيد المهني.

عاطفياً: هذا الأسبوع عليك أن تحاول ترتيب أولويات حياتك من جديد على الصعيد العاطفي، لكي تتناسب مع أولويات الشريك.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر )

مهنياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تواجهك بعض الصعوبات على الصعيد المهني، لكن لا تنسى أنك تستطيع تخطي الصعاب، وأن تتألق أكثر من زملائك بفضل محهوداتك في العمل.

عاطفياً: هذا الأسبوع، تمتلك جاذبية وشغف مميزا ستجعل الحبيب في حيرة من أمره وتعجب، ولكن تجنب مغازلته كثيرا وحاول أن تكون طبيعيا قدر الإمكان.

برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تواجهك صعوبات كثيرة على الصعيد المهني، ولكن حاول أن تركز على هدفك الذي تسعى للوصول إليه، وتخطي الصعاب.

عاطفياً: هذا الأسبوع لا تجعل الضغط والقلق الذي تعيشه على الصعيد المهني، أن يسيطر على علاقتك بالحبيب، لكي لا تخسره.

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تتوصل بعرض عمل من أحد أقاربك ستكون وظيفة جديدة بالنسبة لك، ولن تتمكن من رفض الاقتراح، وستشعر بالرضا تجاه هذا القرار الذي لن تندم عليه لأنك ستحقق حلمك على الصعيد المهني من خلاله.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستتمتع بنسبة ذكاء كبيرة تدفعك لتحقيق نجاحات خيالية في علاقتك مع الحبيب.

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير )

مهنياً: هذا الأسبوع ستحاول بقدر الإمكان الابتعاد عن المشاكل على الصعيد المهني، لكن قد يدفعك أحد زملائك في العمل دائما لتكون طرفا في أي مشكلة تحدث، لذلم احذر كثيرا وابقى بعيد عن الأخطاء والمشاكل المهنية.

عاطفياً: هذا الأسبوع يسيطر عليك الشعور بالإرهاق والضغط والقلق، قد يجعلك ذلك سريع الانفعال مع الحبيب، فلا تدع ذلك يؤثر عليك كثيرا.

برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير )

مهنياً: هذا الأسبوع ستحتاج إلى قضاء بعض الوقت بمفردك للتفكير في حياتك المهنية، ينصحك برجك بالذهاب إلى مكان هادىء للتفكير جيدا في مشاريعك المستقبلية.

عاطفياً: هذا الأسبوع حاول إظهار مشاعرك وحبك لشريك حياتك، سواء لفظيا أو بشراء هدية رائعة ومميزة له، وحاول أن تكون رومانسيا معه.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس )

مهنياً: هذا الأسبوع ستواجهك تحديات عديدة على الصعيد المهني، ولكن بتجربتك في العمل وذكائك ستتمكن من تخطي الصعاب.

عاطفياً: هذا الأسبوع امنح الوقت أكثر لشريك حياتك ولا تكن أنانيا معه، لأن ذلك من شأنه أن يخلق أجواء متوترة في علاقتكما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى