إفريقيا

من هم الجزائريون المسموح لهم بدخول تونس ؟

أعلنت سفارة تونس بالجزائر، أنه بإمكان الجزائريين والجزائريات المتزوجين والمتزوجات بتونسيين وتونسييات ومقيمين بصفة قانونية في تونس، الدخول إلى التراب التونسي.

السفارة التونسية بالجزائر نشرت بلاغا عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي وقالت فيه إنه بإمكان المذكورين في القائمة الدخول إلى تونس، شريطة الحجز بإحدى النزل المنشورة بصفحة السفارة على فيسبوك.

وسيخضع الجميع إلى الحجر الصحي الإجباري لمدة 7 أيام بالنزل الذي تم فيه الحجز، بالإضافة إلى قضاء أسبوع إضافي في الحجر الصحي بمقر إقامتهم بتونس.

وكتبت في منشور آخر أنه تبعا للصعوبات التي اعترضت الراغبين في الحصول على حجوزات بالفنادق المعلن عنها بصفحة السفارة ، تم تخصيص 3 نزل أخرى ببرج السدرية و الحمامات بتونس لاستقبال العائدين من الجالية وعائلاتهم يوم 7 من شهر يوليو تموز الجاري.

وعادت السفارة ببلاغ توضيحي أعلنت فيه أن أفراد الجالية الراغبين في العودة الى أرض الوطن يوم 7 من الشهر الجاري عبر المنافذ الحدودية البرية وفق الشروط المذكورة أنفا ببلاغاتها ان اختيارهم للنزل و قضاء مدة الحجر الاجباري بها يبقى من ضمن اختياراتهم الشخصية و لا يتعين عليهم اجباريا الحجز بالنزل الثلاثة التي وقع ذكرها بالبلاغ الأخير و إنما تمت الاشارة لهذه النزل لتواجدها بمنطقة واحدة و لتسهيل عملية النقل من المعابر البرية في إتجاه النزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى