@RoyalFamily

أوروبا

إدخال زوج الملكة إليزابيث الأمير فيليب إلى المستشفى

By Kiosque24

February 18, 2021

أدخل زوج الملكة إليزابيث الأمير فيليب إلى أحد مستشفيات العاصمة البريطانية حيث قضى ليلته الثانية إثر تعرضه لوعكة صحية.

وأعلن قصر باكينغهام الملكي في بيان رسمي أن الأمير فيليب البالغ من العمر 99 عاما سيقضي بضعة أيام في المستشفى تحت المراقبة.

وأضاف قصر باكينغهام أن دوق إدنبره “أدخل إلى مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن مساء الثلاثاء. بشكل احترازي بناء على نصيحة طبيب صاحب السمو الملكي إثر وعكة صحية ألمت به مؤخرا”.

BREAKING: Prince Philip admitted to King Edward VII Hospital in London on Tuesday evening as ‘precautionary measure’ after feeling unwell. pic.twitter.com/vmfM2wejaS

— Piers Morgan (@piersmorgan) February 17, 2021

وأوضح مصدر في القصر الملكي أن معنويات الدوق عالية، وأنه لم يحتج سيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى، كما أن الوعكة الصحية لا علاقة لها بفيروس كورونا كوفيد 19.

وفي مطلع كانون الثاني/يناير، تلقت الملكة إليزابيث الثانية البالغة 94 عاما وزوجها أول جرعة لقاح مضاد لفيروس كورونا في قصر ويندسور غرب لندن حيث يمضيان فترة الحجر السارية حاليا في بريطانيا.

UK: Prince Philip, 99, spends the second night under observation in hospital https://t.co/obH7dBrbX8

— Timothy Turner (@maestrotimothy) February 18, 2021

يشار إلى أن الأمير فيليب الذي اعتزل الحياة العامة في شهر أغسطس آب من العام 2017، تلقى أول جرعة من لقاح مضاد لفيروس كورونا بمعية زوجته الملكة إليزابيث الثانية بداية شهر يناير كانون الثاني الفائت في قصر ويندسور الواقع غرب عاصمة الضباب حيث يقضيان فترة الحجر الصحي الإجباري في بريطانيا.