@AvichayAdraee

العالم

إسرائيل تفرض تعزيزات جديدة في الضفة الغربية بحثا عن الأسرى الفلسطينيين الفارين

By Kiosque24

September 08, 2021

نشر الجيش الإسرائيلي تعزيزات جديدة في الضفة الغربية بهدف البحث عن الأسرى الفلسطينيين الفارين من سجن جلبوع، يوم الاثنين الفائت.

وقال الناطق الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، إن تمديد الإغلاق في الضفة الغربية سيتم حتى منتصف ليل يوم السبت الأحد، بناء على تقييم الوضع الأمني والجهود المبذولة للعثور على الأسرى الفارين من السجن.

كما سيسمح بمرور العمال الذين يعملون في منطقة يهودا والسامرة بالاضافة الى حالات انسانية وطبية واستثنائية بعد موافقة منسق أعمال الحكومة في المناطق.

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) September 8, 2021

وأشار الناطق باسم الجيش الإسرائيلي إلى أن المعابر في قطاع غزة ومعابر البضائع في الضفة ستفتح كالمعتاد منتصف الليل، وسيسمح بمرور العمال الذين يعملون في المنطقة، والحالات الإنسانية والطبية والاستثنائية بعد موافقة منسق أعمال الحكومة في تلك المناطق.

تواصل قوات جيش الدفاع المساعدة في ملاحقة وتقفي أثر السجناء الأمنيين المخربين الذين فروا من سجن #جلبوع.

وقد ضاعف الجيش من حجم المساعدة خلال العيد، إذ حاليًا تشارك كتيبتان في أعمال التمشيط والبحث بالإضافة إلى 6 سرايا وفريقي إستطلاع وعدد من فرق الوحدات الخاصة. pic.twitter.com/9sssxUG6yE

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) September 8, 2021

وأضاف أن قوات جيش الدفاع تواصل ملاحقة وتقفي أثر السجناء الأمنيين المخربين الذين فروا من سجن جلبوع، وقد ضاعف الجيش من حجم المساعدة خلال العيد، إذ حاليًا تشارك كتيبتان في أعمال التمشيط والبحث بالإضافة إلى 6 سرايا وفريقي إستطلاع وعدد من فرق الوحدات الخاصة.