wikimedia

العالم

ابنة شقيق ترامب تكشف فضائح وأسرار الماضي والحاضر في كتاب مذكراتها

By Kiosque24

July 08, 2020

وصفت ابنة شقيق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ماري ترامب في مقتطفات من كتاب مذكراتها الذي نشر مساء الثلاثاء، الرئيس الجمهوري المثير للجدل ب “نرجسي وكاذب” يشبه كثيرا سلوك وشخصية والده “المتسلط”.

البيت الأبيض رد على اتهامات ماري ووصف كتابها الذي يحمل عنوان “أكثر مما ينبغي وغير كاف أبدا: كيف صنعت عائلتي أخطر رجل في العالم؟” على أنه “كتاب كاذب ينشر أكاذيب فقط”.

Don’t be disingenuous, @jonkarl!

Though I don’t possess a physical copy of the fictitious book since I’m not in the press corp, my inbox has been flooded with the false claims and excerpts from the book.

You know how this works, and yet here you are… https://t.co/YumXk3r5cg

— Kayleigh McEnany (@PressSec) July 7, 2020

مذكرات ماري ترامب من المنتظر أن تصدر يوم 14 من شهر تموز/يوليو الجاري وسط معركة قضائية لمنع نشرها، إلا أن كتاب الفضائح كما يطلق عليه تصدر مبيعات موقع أمازون قبل الانتخابات الرئاسية الأميركية المقررة في 3 من شهر نوفمبر المقبل.

Mary Trump has the Book of 2020: Too Much and Never Enough. How My family Created the World's Most Dangerous Man! Trump is a life long nut case sociopath who has trouble speaking & reading! Confirms what the World has seen for five long years!! A Must Read!! 😃😃 #MaryTrumpBook pic.twitter.com/VY7lbOfBTy

— Dan Pereira (@ddanpereira) July 7, 2020

ماري البالغة من العمر 55 عاما أكدت في كتابها أن “الغش أسلوب حياة ترامب”واتهمت الرئيس الأمريكي بـ”الجهل والعجرفة” منذ أن كان طفلا.

وقالت طبية علم النفس إن ترامب دفع أموالا طائلة لشخص آخر لإجراء امتحانات مكانه، ليتمكن من ولوج جامعة وارتون لإدارة الأعمال في بنسلفانيا.

Flunking statistics makes sense now.

RT @thud83008501: "Mary Trump" says lying donald paid "Joe Shapiro" to take his SATs

what a shock

his Fordham grades show he's a moron as the last few years have proven pic.twitter.com/27pabdVt7Y

— Dan Ingraham (@DBItide) July 8, 2020

الكتاب المثير للجدل والذي يحاول ترامب منع نشره، مؤلف من 240 صفحة يؤكد أن الرئيس الجمهوري الذي يسعى لإعادة انتخابه تأثر بشخصية والده فريد ترامب”المريض اجتماعيا” الذي خلق بيئة صادمة في الوسط العائلي، وكان قاسيا في تعامله حسب ما نشرته وسائل الإعلام الأمريكية.

Le livre de Mary Trump offre un portrait dévastateur de son oncle https://t.co/t5uRFWbIr8 @MarieMarysienka pic.twitter.com/BN9q0epUAL

— L'important (@Limportant_fr) July 7, 2020

شقيق ترامب الأصغر روبرت ترامب حاول بدوره منع نشر الكتاب، مشيرا إلى أن ماري لم تحترم الاتفاق بشأن عدم الكشف عن أسرار العائلة الذي تم التوقيع عليه في العام 2001 عقب تسوية قضايا عائلية تتعلق بالإرث.

#TrumpIsLosing tried to stop Bolton book. Failed. It was published.

Trump tried to stop Mary Trump book. Failed.Comes out Tuesday. #MaryTrumpBook pic.twitter.com/ppvDXj5bJI

— Faisal Alsmari (@FAlsmari) July 8, 2020

ماري هي ابنة فريد ترامب جونيور، شقيق الرئيس الأمريكي الأكبر الذي توفي في العام 1981 بسبب إدمانه على الكحول.

I don’t have enough red stickies to flag everything that’s good in Mary Trump’s book. pic.twitter.com/nU8nqYNtNU

— Tim O'Brien (@TimOBrien) July 7, 2020