wikimedia

أوروبا

اختبارات للكشف عن كورونا مجانا على شاطئ ومحطة قطار مدينة فرنسية

By Kiosque24

July 25, 2020

بات بإمكان السياح القادمين إلى مدينة أركاشون الفرنسية عبر القطار، أو سكان المدينة ورواد شاطئ منطقة أركاشون إجراء اختبار الكشف عن فيروس كورونا كوفيد 19 من خلال فحص طبي بالمجان دون استشارة الطبيب، في مركزين طبيين، الأول قرب شاطئ بوتيت نيس والثاني عند محطة القطارات الرئيسية.

المركزان يقدمان خدماتهما بالمجان للراغبين في إجراء الاختبار، للحد من تفشي فيروس كورونا القاتل، خاصة عقب تسجيل حالات إصابات جديدة بالوباء في منطقة جيروند وارتفاع حالات الإصابة في فرنسا.

Sur le bassin d'Arcachon, les touristes se font tester avec "la larme à l'oeil" https://t.co/FiUpbC7aQF pic.twitter.com/LpbwQBLDzy

— Orange News (@orangenewsfr) July 25, 2020

وقررت السلطات المحلية وضع المركزان في متناول الجميع منذ 21 من شهر يوليو تموز الجاري للحد من تفشي الوباء وتقليص عدد الإصابات والعدوى.

Bassin d’Arcachon : Deux opérations de dépistage du Covid-19 les 30 et 31 juillet https://t.co/M6rMEZSnCW pic.twitter.com/tEbknK7ek8

— Sud Ouest Bordeaux (@SO_Bordeaux) July 25, 2020

وعلى الراغبين في إجراء الاختبار المجاني تقديم بطاقة الضمان الاجتماعي أثناء الفحص بعينة عن طريق الأنف وهو الاختبار الذي يطلق عليه بي سي أر، قبل الحصول على النتيجة خلال 24 ساعة.

📍Arcachon pic.twitter.com/c19PzWrHOF

— Le Niz (@Nizar_TF) July 25, 2020