@twitter

العالم

الطفل المغربي ريان يحرك قضية الطفل السوري المختطف والمعنف فواز القطيفان

By Kiosque24

February 05, 2022

قضية الطفل المغربي ريان حركت قضية الطفل السوري فواز القطيفان المختطف منذ ما يزيد عن 3 أشهر والذي انتشر له مقطع فيديو يوثق تعرضه للعنف والتعذيب من قبل خاطفيه.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صور الطفل فواز والتضامن معه لإنقاذه من خلال التفاعل باستعمال الهاشتاغ #أنقذوا_الطفل_فواز_القطيفان.

وبعديييين 💔💔#أنقذوا_الطفل_فواز_القطيفان pic.twitter.com/57Cx7lwFlk

— Мσυиiяα (@Mounira202mima) February 4, 2022

وعادت قضية الطفل السوري فواز للتفاعل من جديد عقب مطالب من قبل فنانين ومشاهير بحملة تضامن مماثلة لما شهدها الطفل المغربي ريان الذي تستمر جهود الإنقاذ لإخراجه من البئر العالق داخله في المغرب.

I know that many may have lost hope in saving Ryan due to the slow process of digging and the lack of news about his health and whether he is alive or not but please try to be a little patient and pray for him💔#أنقذوا_ريان #الطفل_ريان #انقذوا_الطفل_فواز_القطيفان pic.twitter.com/1CaaMSR5pN

— ein_as.z (@104Zain) February 5, 2022

خاطفو الطفل السوري فواز نشروا مقطع فيديو له وهو يتعرض للتعذيب والضرب لإجبار عائلته على دفع فدية تبلغ 500 مليون ليرة، ما يعادل نحو 143 ألف دولار مقابل إعادته إليهم.

J en peux plus de ce monde…#انقذوا_الطفل_فواز_القطيفان pic.twitter.com/NYa8gCcSFO

— Sophie🇲🇦 (@TitriteTitrite2) February 5, 2022

ويظهر في الفيديو الطفل السوري فواز البالغ من العمر 6 سنوات، وهو يتعرض للضرب، ويبكي ويتوسل لخاطفيه أن يتوقفوا عن ضربه، قائلا: “مشان الله لاتضربوني”.

فيما ينشغل العالم بقضية #الطفل_ريان فإنه و بجنوب سوريا يخضع الطفل #فواز_القطيفان لتعذيب شديد من قبل خاطفيه من اجل الضغط على اهله لدفع فدية قدرها ٥٠٠ مليون ليرة سورية " ١٤٠ الف #دولار تقريبا " فيما تقوم عائلته بحملة جمع تبرعات لاستكمال المبلغ، pic.twitter.com/LAEezLrWl2

— سكون (@mralsmadi) February 4, 2022

The only thing we can do is pray for Fawaz and Rayan and share their stories💔#أنقذوا_ريان #اوقفوا_خطف_اطفالنا #انقذوا_الطفل_فواز_القطيفان #الطفل_ريان #أنقذوا_الطفل_ريان pic.twitter.com/7DuU6cbmJJ

— ELLENA💗 (@hyunabangtan) February 5, 2022