wikimedia

ثقافة

“العيش في مدينة أشباح” جديد فرقة رولينغ ستونز في زمن كورونا

By Kiosque24

April 24, 2020

أعلنت فرقة “ذي رولينغ ستونز” البريطانية عن إصدار أغنية جديدة تحمل عنوان “ليفنغ إن إيه غوست تاون” أي العيش في مدينة أشباح.

ونشرت الفرقة الخبر المفاجئ عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي وغردت:” حين تواجد الفرقة في الاستوديو لتسجيل مجموعة من الأغنيات الجديدة قبل فرض قواعد الإغلاق العام، قررنا أن نصدر أغنية ليفينغ إن إيه غوست تاون التي تعبر عن الحالة التي يعيشها العالم حاليا بسبب تفشي فيروس كورونا.”

The Rolling Stones have just announced a brand new track ‘Living In A Ghost Town’, recorded in LA and London last year and finished in isolation! Listen now: https://t.co/nDZbw5dLLm

Watch the video premiere on the Stones official YouTube Channel at 7pm BST today! pic.twitter.com/qMGT5KHmty

— The Rolling Stones (@RollingStones) April 23, 2020

 المغني الرئيسي في الفرقة ميك جاغر قال إنه كتب كلمات الأغنية بمعية كيث ريتشاردز قبل أزيد من سنة، لكن تبين أنها مناسبة أكثر للوقت الراهن.

The Stones were in the studio recording new material before the lockdown & one song – Living In A Ghost Town – we thought would resonate through the times we’re living in. It’s out at 5pm BST today and you can hear the track and interview on @Beats1 now! https://t.co/MkrRESZwY6 pic.twitter.com/4rHPctkwws

— Mick Jagger (@MickJagger) April 23, 2020

الأغنية الجديدة تعتبر الأولى للفرقة منذ العام 2012، وكان آخر ألبوم لها صدر في العام 2005، وتسبب فيروس كورونا كوفيد 19 في تأجيل 15 عرضا في أمريكا الشمالية وكانت الجولات ستبدأ في الثامن من شهر أيار/مايو المقبل.