kremlin

العالم

الكويت تشكر ترامب لإرساله طائرة لنقل أمير البلاد للعلاج في الولايات المتحدة

By Kiosque24

July 24, 2020

أعربت الكويت هذا اليوم الجمعة عن شكرها للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لسرعة استجابته لإرسال طائرة لنقل الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال العلاج الذي يخضع له.

وقالت وكالة الأنباء الكويتية “كونا”: “إن سمو نائب الأمير وولي العهد بعث برسالة شكر إلى الرئيس الأمريكي لسرعة استجابة فخامته بإرسال طائرة تابعة للقوات الجوية الأمريكية لنقل سمو أمير البلاد إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال العلاج”.

pic.twitter.com/Cp21q8hU9A

— كـــــــــــونا KUNA (@kuna_ar) July 24, 2020

من جهته نوه ولي عهد الكويت إلى أن “هذه البادرة تمثل تجسيدا للعلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين متمنيا لفخامته دوام الصحة وموفور العافية وللولايات المتحدة الأمريكية كل التقدم والازدهار”.

سمو نائب الأمير وولي العهد يبعث رسالة شكر إلى الرئيس الأمريكي https://t.co/IjVg56w2Be #كونا #الكويت pic.twitter.com/SASm2delvR

— كـــــــــــونا KUNA (@kuna_ar) July 24, 2020

وأعلن الديوان الأميري في الكويت مساء الخميس أن الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وصل إلى الولايات المتحدة بهدف استكمال علاجه وهو بحالة صحية مستقرة.

سمو أمير البلاد يصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية بحالة صحية مستقرة لاستكمال العلاج https://t.co/rCOUGGUXBf #كونا #الكويت pic.twitter.com/guO1QUbT4O

— كـــــــــــونا KUNA (@kuna_ar) July 23, 2020

رحلة أمير الصباح إلى الولايات المتحدة الأمريكية تأتي عقب إجراء عملية جراحية ناجحة، يوم الأحد الماضي، ونصحه فريقه الطبي باستكمال العلاج في أمريكا.