flickr/Kishen Chandar

العالم

باكستان تدعو إلى إخصاء مغتصبي الأطفال والمتحرشين بهم

By Kiosque24

September 17, 2020

دعت الحكومة الباكستانية إلى إخصاء مغتصبي الأطفال والمتحرشين بهم بعد أن بات موضوع اغتصاب الأطفال يحظى باهتمام واسع من طرف الشعب الباكستاني.

رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان أعلن في حوار تلفزيوني أنه: “على مغتصب الأطفال أن يشنق علنا. كما يجب شنق جميع المغتصبين والمتحرشين بالأطفال أمام الجميع. أنتم لا تعرفون الإحصائيات الحقيقية في البلاد لأن هناك حالات لا يتم الإبلاغ عنها نهائيا. خاصة في صفوف النساء فلا تبلغ العائلات عن حالات الاغتصاب بسبب الخوف أو الخجل من المجتمع.”

#Pakistan PM #ImranKhan: Rapists Should Be Chemically Castrated or Publicly Hanged on the basis of degree of rape

Tell us #ImranKhan how you will distinguish between "Big Rape & Small Rape"https://t.co/GllwB1yP85

— Rukhsana Khan (@RukhsanaKhan80) September 17, 2020

وأضاف خان: “عقوبة الشنق العلني سيرفضها المجتمع الدولي وقد يؤثر ذلك على العلاقات التجارية بين باكستان و الاتحاد الأوروبي. “

82% of total Rapes in Riyasat-e-Medina of Imran Khan called Pakistan is committed by Fathers, Uncles & Brothers of Victims. Mothers don’t register FIR because they can’t send their men to Jail. Imagine what Hindu Minor Girls go through when they’re abducted.
This is Real Pakistan pic.twitter.com/14RusqWqOY

— Vaibhav Singh (@vaibhavUP65) September 15, 2020

وقال رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان إنه يقترح عوض ذلك إخضاع المغتصبين والمتحرشين بالأطفال للإخصاء أو إجراء عملية جراحية لمنعهم مستقبلا من القيام بمثل هذه الأفعال الشنيعة.”

Pakistan's Prime Minister has come out swinging against people convicted of rape and child molestation in his country.

Imran Khan says perpetrators of these crimes should be chemically castrated or publicly hanged. #ImranKhan https://t.co/sWXi7DZgBX pic.twitter.com/q1vU14wgzj

— FOM News Service (@faceofmalawi) September 17, 2020

مقترح خان يأتي عقب تعرض سيدة باكستانية للاغتصاب على يد رجلين في محافطة لاهور، حيث تعطلت سيارتها عقب نفاد الوقود يوم الخميس المنصرم.