MabelAmber /pixabay

أبراج

برجك هذا الأسبوع.. نصيحة للبعض.. والحب مشروع البعض الآخر

By Kiosque24

December 13, 2020

يقدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برجك هذا الأسبوع من يوم الاثنين 14 ديسمبر كانون الأول الى يوم الأحد 20 ديسمبر كانون الأول 2020.

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل)

مهنياً: هذا الأسبوع حاول ألا تضيع وقتك وأموالك على زملائك في العمل وعلى أشياء أنت لست في حاجة إليها، فحاول أن تركز أكثر على مهامك في العمل.

عاطفياً: هذا الأسبوع حاول أن تكون أكثر وضوحا في حياتك العاطفية، ولا تكن متناقضا في تصرفاتك مع الحبيب.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن تطور من مهاراتك على الصعيد المهني، فأنت لديك صفات نادرة وتستطيع التغيير من نفسك كثيرا وأن تحقق أحلامك المهنية.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستكون متوثرا قليلا، وقد يلجأ إليك الحبيب لحل مشكلة له بالعمل أو ربما لأزمة مالية، فعليك مساعدته.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو )

مهنياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تتعثر قليلا على الصعيد المهني، لكن حاول أن تدفع الأمور إلى مسارها الصحيح مرة ثانية، واستغل الطاقة الإيجابية والطموح لتنجح في مهامك.

عاطفياً: هذا الأسبوع علاقتك العاطفية ستعطيك دفعة قوية لتحقيق ذاتك وعيش أوقات رومانسية مع الحبيب.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو )

مهنياً: هذا الأسبوع سيكون جيدا ومهما بالنسبة لك وستفهم الكثير من الأسرار المخفية عنك على الصعيد المهني، فطور من نفسك واستغل الفرص التي تتاح لك.

عاطفياً:هذا الأسبوع عليك أن تثق أكثر في الحبيب، وأخبره أنك تستطيع الإعتماد عليه، وأنك تبادله نفس المشاعر.

برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس )

مهنياً: هذا الأسبوع تستمتع بطاقة إيجابية ومن المتوقع أن تمتلك اللباقة والدبلوماسية التي ستجعلك تكتسب الإعجاب والدعم ممن حولك في العمل، وخاصة مديرك، فاستغل ذلك لصالحك.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستعيش أوقاتا مميزة ورومانسية مع الحبيب، تبدو أكثر من الفترة السابقة وقد يساعدك ذلك على الحوار والاعتراف بمشاعرك للشريك.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تساعدك قدراتك المهنية وإبداعك على إنجاز مهامك المتراكمة بيقظة وطاقة إيجابية، وستنال إعجاب مديرك في العمل.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المحتمل أن تبتعد عن الشريك بسبب تصرفاته معك، وستسعى بعدها للاستمتاع بوقتك بمفردك.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر )

مهنياً: هذا الأسبوع تجنب الاستماع لمن يقلل من شأنك على الصعيد المهني، وحاول أن تثق في نفسك وقدراتك المهنية فأمامك مستقبل باهر وستحقق إنجازات رائعة.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تمر ببعض المشاكل على الصعيد العاطفي، عليك إيجاد طرق لمواجهتها بدلا من إهدار طاقتك في القلق والخوف من الحبيب.

برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن تفكر في تحقيق نجاحات على الصعيد المهني بمساعدة الزملاء في العمل، ولا تقلق كثيرا فأنت شخص مبدع ويمكنك الإعتماد على نفسك.

عاطفياً: هذا الأسبوع حاول أن لا تتسرع في إتخاذ قرارات على الصعيد العاطفي، ولا تبتعد عن الحبيب امنحه فرصة ثانية.

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع سيكون مناسبا ومميزا بالنسبة لك إذ ستتاح لك فرص جديدة على الصعيد المهني، وستكون الطريق مميزة لمزيد من النجاح والحظ الجيد مستقبلا.

عاطفياً: هذا الأسبوع، حاول أن لا تتسرع في اتخاذ قراراتك على الصعيد العاطفي، فالحب وحده لا يكفي في علاقتك مع الحبيب.

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن تفكر جيدا في مستقبلك المهني لكن لا ترهق ذهنك، واصل عملك وتجنب الروتين اليومي وكثرة الحديث عن مستقبلك مع الزملاء.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تتوثر علاقتك بالحبيب، ولكن حاول الاتصال به فربما يمر بظروف صعبة، تجعله يكون في حاجة ماسة إليك.

برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير )

مهنياً: هذا الأسبوع لا تستسلم للإحباط، حاول أن تنجز بعض المهام المتراكمة عليك، ولا تترك الملل يسيطر عليك على الصعيد المهني.

عاطفياً: هذا الأسبوع يمكنك تكوين صداقات جديدة قد تصل إلى علاقات عاطفية مستقبل، لكن عليك أن تكون صريحا وواضحا مع الحبيب.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس )

مهنياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تتزايد عليك الضغوطات على الصعيد المهني، لكن تأكد أن النجاح حليفك في العمل، فلا تقلق كثيرا من ذلك.

عاطفيا: هذا الأسبوع قد تعاني من حالة مزاجية سيئة، ما قد يتسبب في مشاكل عاطفية مع الحبيب، لذا حاول التخلص من هذه الحالة والعودة لحالتك المزاجية الطبيعية الهادئة في أسرع وقت ممكن.