Kain Tietzel/flickr

العالم

تايلاند تطرح تأشيرة سياحية خاصة للسياح من الشرق الأوسط

By Kiosque24

November 29, 2020

أعلنت هيئة السياحة التايلاندية عن مجموعة من القرارات الخاصة بقطاع السياحة، من ضمنها طرح تأشيرة سياحية خاصة أطلق عليها اسم “تي أر”، التي تتيح للسياح القادمين من الشرق الأوسط فرصة زيارة تايلاند لمدة تصل إلى 60 يوما بهدف تشجيع قطاع السياحة المتضرر من جائحة كورونا كوفيد 19.

وأعلنت وزارة السياحة في تايلاند أيضا عن وضع حجر صحي ذهبي وتحيين تطبيق “تايلاند صديقة المسلمين” تلبية لاحتياجات السياح القادمين من الدول الإسلامية ومساعدتهم على الوصول إلى أماكنهم المفضلة.

Are you excited to travel to Thailand again? Good news for all the Middle East travelers who can now travel to Thailand and enjoy long stays there as per the TR visa policy introduced by the Tourism Authority of Thailand. #thailandnews #thailandtravelhttps://t.co/YHNtsqMnzH

— Myholidays.com (@Book_MyHolidays) November 25, 2020

ويهدف برنامج تأشيرة السياحة الخاصة إلى إنعاش قطاع السياحة في تايلاند، وستوفر التأشيرات الخاصة فرصة للسياح للإقامة طويلة، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه برنامج السياحة الداخلية في البلاد.

In its attempt to restart its profitable tourism industry, Thailand is issuing new types of visa for foreign travellers that wish to visit the kingdom.
Know more: https://t.co/VmKZD514zT

— OGenie (@SayOGenie) November 27, 2020

يشار إلى أن تايلاند استقبلت أزيد من ألف سائح أجنبي في شهر أكتوبر تشرين الأول الفائت، كأول مجموعة من السياح يصلون إلى الوجهة السياحية الواقعة في جنوب شرق آسيا منذ ستة أشهر.