12019 /pixabay

العالم

جرائم العنصرية ضد السود في أمريكا مستمرة.. مقتل مواطن من أصل إفريقي في واشنطن

By Kiosque24

September 03, 2020

حوادث قتل المواطنين الأمريكيين من أصل إفريقي على يد الشرطة تتواصل في الولايات المتحدة الأمريكية، رغم الاحتجاجات العارمة التي تشهدها البلاد منذ مقتل المواطن الأمريكي من أصل إفريقي جورج فلويد على يد شرطي أبيض البشرة في شهر مايو آيار المنصرم.

قتل في العاصمة الأمريكية مواطن أسود البشرة علي يد شرطة المدينة التي كانت في الجزء الجنوبي الشرقي بهدف التحقيق في تقارير عن مسلحين في سيارة في المنطقة.

Angry crowds have already begun to gather at the scene of a police-involved shooting in SE #WashingtonDC tonight; #BlackLivesMatter #dcprotest #DC pic.twitter.com/F1xzf5dzu8

— The WannabeWonk (@PotempkinBrain) September 2, 2020

وقالت الشرطة إنها عناصرها عندما اقتربت من السيارة المشبوهة، لاذ بعض الأشخاص بالفرار على الأقدام وأطلق شرطي النار  ما أسفر عن مقتل أحدهم.

A white hispanic race soldier shot a Black man in the back today in Los Angeles and killed him. This happened in the Hoovers on 109 & Budlong.

This is that “BLacK & bRoWn cOaLitiOn” pic.twitter.com/n1UbfcYd3B

— Tariq Nasheed 🇺🇸 (@tariqnasheed) September 1, 2020

وتعتقد الشرطة أن الضحية كان يحمل سلاحا، وأكدت أنها عثرت على بعض الأسلحة في مكان الحادث.

الحادثة تأتي عقب أشهر من الاحتجاجات ضد عنصرية الشرطة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، وعقب يومين فقط من إطلاق شرطة لوس أنجلس النار على مواطن أمريكي من أصل إفريقي كان على متن دراجة هوائية.