@LouisVuitton

أوروبا

دور الأزياء الشهيرة الفرنسية تصنع كمامات واقية مجانية للطواقم الطبية

By Kiosque24

April 08, 2020

بهدف مساعدة الطواقم الطبية التي تسهر على علاج المصابين بفيروس كورونا القاتل كوفيد 19 في فرنسا، وفي مبادرة فريدة من نوعها، قررت دار لوي فيتون للأزياء الشهيرة إنتاج الكمامات الواقية للطواقم الطبية عن طريق أربعة من أصل خمسة مصانع لها في فرنسا.

رئيس مجلس إدارة مجموعة “إل في ام اتش” للأزياء العالمية مايكل بورك أشاد بالعاملين في المؤسسة الذين تطوعوا لانتاج الكمامات، في الوقت الذي تواجه فيه فرنسا نقصا حادا في الأقنعة الواقية كما هو حال العديد من الدول في جميع أرجاء العالم بسبب تفشي الوباء.

وصرحت المجموعة عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أنها ستنتج مئات آلالاف من الكمامات الواقية في مصانعها المخصصة لانتاج الملابس والحقائب الجلدية الفاخرة.

#LouisVuitton announces that several of the Maison’s ateliers across France are now producing thousands of non-surgical face masks to be donated to frontline healthcare workers. Thank you to the hundreds of artisans who have volunteered. #StayAtHome pic.twitter.com/PaN15yiKWX

— Louis Vuitton (@LouisVuitton) April 8, 2020

من جهتها قامت دار ديور، المملوكة للمجموعة بالمبادرة ذاتها، وبدأت بإنتاج الأقنعة منذ نهاية شهر مارس آذار الماضي لطواقم المستشفيات الفرنسية.

وقالت ديور عبر صفحتها الرسمية على تويتر “: إن الخياطين تطوعوا وعادوا إلى المصانع التي أغلقت بسبب فرض إجراءات العزل منذ في 17 من شهر آذار/مارس الماضي”.

The #BabyDior ateliers in Redon have been reopened as our petites mains have voluntarily undertaken to produce masks for those who are on the front line every day. For this immense gesture of solidarity and generosity, we say a sincere thank you.#DiorStandsWithYou pic.twitter.com/PDBBxDkOxw

— Dior (@Dior) March 31, 2020

وأضافت ديور أن “هذه الخطوة التضامنية تعتبر استثنائية، نعمل جميعا لحماية طواقم الصحة بتصنيع كمامات مجانية.”

يذكر أن المدير العام للمجموعة برنار أرنو، الذي يعتبر ثاني أثرياء العالم بعد جيف بيزوس مؤسس أمازون، أعطى تعليماته للشركات المصنعة العطور كديور وغيرلان وجيفانتشي، لانتاج سائل تعقيم الأيدي وتوزيعه مجانا على المستشفيات الفرنسية.

#LVMHjoinsforces and says a special THANK YOU to all those involved in the manufacturing of #HydroalcoholicGel, in particular to its exceptional production teams from @Guerlain, #DiorParfums and @ParfumsGivenchy showing great solidarity and engagement for the common good. pic.twitter.com/i5pPkh1H5s

— LVMH (@LVMH) March 19, 2020

وقالت المجموعة إنها ستواصل انتاج المعقم كلما اقتضت الحاجة مجانا للمستشفيات.