@Cristiano

العالم

رونالدو أول شخص في التاريخ يصل إلى مليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي

By Kiosque24

September 13, 2024

وصل نجم كرة القدم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى إنجاز جديد وغير مسبوق في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، إذ بات أول شخص في التاريخ يصل إلى مليار متابع على مختلف المنصات.

وكتب رونالدو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إكس تويتر سابقا: لقد حققنا إنجازًا تاريخيًا، مليار متابع، هذا أكثر من مجرد رقم، إنها شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة وما بعدها.”

We’ve made history — 1 BILLION followers! This is more than just a number – it’s a testament to our shared passion, drive, and love for the game and beyond.

From the streets of Madeira to the biggest stages in the world, I’ve always played for my family and for you, and now 1… pic.twitter.com/kZKo803rJo

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) September 12, 2024

وأضاف الدون: “من شوارع ماديرا البرتغالية إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائمًا من أجل عائلتي ومن أجلكم، والآن يقف مليار شخص معي.”

وواصل قائلا:” لقد كنتم معي في كل خطوة على الطريق، في كل الصعود والهبوط. هذه الرحلة هي رحلتنا، وقد أثبتنا معًا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه، شكرًا لكم على ثقتكم بي ودعمكم وكونكم جزءًا من حياتي، الأفضل لم يأت بعد، وسنواصل العمل والفوز وصنع التاريخ معًا.”

إنستغراميعتبر رونالدو الشخصية الأكثر متابعة على الإطلاق، على منصة إنستغرام، إذ يصل عدد متابعيه إلى 639 مليون، مما يجعله الأكثر والأعلى تفاعلاً على هذه المنصة.

فيسبوكيحظى رونالدو بأكثر من 170 مليون متابع على منصة فيسبوك، مما يجعله الرياضي الأكثر متابعة على هذه المنصة أيضًا.

يوتيوبوبعد إطلاقه قناته على منصة منصة يوتيوب، تجاوز عدد مشتركي قناته الرسمية أكثر من 60 مليون مشترك.يستخدم رونالدو هذه المنصة بشكل أساسي لنشر مقاطع من تدريباته وبعض اللحظات الخاصة من حياته اليومية.تويتروعلى موقع تبادل التغريدات القصيرة تويتر، يمتلك كريستيانو 113 مليون.

بإجمالي يزيد عن مليار متابع عبر هذه المنصات، يُعد رونالدو ظاهرة عالمية في عالم الإعلام الرقمي، ويواصل تحطيم الأرقام القياسية ليس فقط في الملاعب، بل أيضًا على وسائل التواصل الاجتماعي.