wikimedia

أوروبا

سقوط قتلى في حادث طعن في ريدينغ البريطانية واعتقال المشتبه به

By Kiosque24

June 20, 2020

تحقق الشرطة البريطانية في حادث طعن وقع مساء هذا السبت في مدينة ريدينغ البريطانية، وأشارت أنها اعتقلت رجلا في مكان الحادث.

وحسب وسائل الإعلام المحلية تعرض عدد من المواطنين للطعن في المدينة الواقعة غربي العاصمة البريطانية لندن.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر الشرطة ومسعفين يهرعون إلى عين المكان لنجدة 3 أشخاص على الأقل ينزفون على الأرض في متنزه فوربوري غاردنز.

🇬🇧 – Plusieurs personnes auraient été poignardées à Reading, en Angleterre. La police a confirmé qu’elle a répondu à un «incident grave»
Via @shoibarbi pic.twitter.com/nU7xpraqA3

— ⓃⒺⓌⓈ—ⓂⒺⓃⒶ·۰•● (@News_Mena_) June 20, 2020

وحسب شرطة ريدينغ أصيب عدد من الأشخاص بجروح وتم نقلهم إلى مستشفى ريدينغ رويال بيركشاير.

#BREAKING: Police presence right now in #Reading, #UK! Reports a suspect has been arrested!#protests2020 #protests #London #BLMprotests #BLMUK #blacklifematters #LondonRiots2020 #blacklivesmatter #ukprotests #ForburyGardens #forbury #StaySafe #WhiteLivesMatter #BlueLivesMatter pic.twitter.com/mTP4L74kYo

— Faruk Firat (@FarukFirat1987) June 20, 2020

وذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن عددا من المواطنين تعرضوا للطعن في أحد منتزهات مدينة ريدينغ وتم نقلهم على وجه السرعة بواسطة مروحيتين للمستشفى.

My thoughts are with all of those affected by the appalling incident in Reading and my thanks to the emergency services on the scene.

— Boris Johnson #StayAlert (@BorisJohnson) June 20, 2020

وغرد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي معربا عن تضامنه مع سكان مدينة ريدينغ وكتب:”أفكر بالأشخاص الذي تأثروا بالأحداث المروعة في مدينة ريدينغ. أشكر جميع وحدات الطوارئ على العمل الذي قاموا به.”