العالم

شاهد: “أطفال جيل النصر”.. أغنية لأطفال إسرائيليين تدعو إلى “إبادة غزة”

By Kiosque24

November 20, 2023

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الإسرائيلية أغنية تحمل عنوان “أطفال جيل النصر” لمجموعة من الأطفال في إسرائيل، يحثون فيها الجيش الإسرائيلي على إبادة كل شيء في غزة.

وبثت هيئة الإذاعة الإسرائيلية الرسمية كان الأغنية تحت عنوان “سنبيد الجميع في غزة”، لكنها اضطرت لاحقا إلى حذف الكليب بعد أن أثار ردودا عالمية غاضبة.

وتعبر كلمات أغنية “أطفال جيل النصر” عن الدعم لجنود الجيش الإسرائيلي وقوات الأمن، وتحث الأطفال في إسرائيل خاصة، وكل اليهود عامة، على تدمير حركة المقاومة الإسلامية حماس.

وحسب وسائل إعلام عبرية، فإن الأغنية الجديدة هي نسخة معدلة من أغنية “الشرور”، التي كتبها الإسرائيلي الراحل حاييم غوري.

وإليكم كلمات أغنية “الشرور” المعدلة:

ليل الخريف يهطل على ساحل غزةالطائرات تقصف دمارا دمارًاهنا الجيش الإسرائيلي يعبر الخطللقضاء على حاملي الصليب المعقوفعام آخر لن يكون هناك شيءوسنعود بالسلامة إلى وطنناخلال عام، سنقضي عليهم جميعًاثم نعود لحراثة حقولناوسنتذكر جميعاجمال الكريستال ونقاءهلأن مثل هذا الشرلن يدع قلوبنا تنسىحبا مقدسا بالدمسيعود ليزهر بينناوالآن انتهت الكلماتوتبقى روحنا تصرخلأن روحنا ليست وطنا فقطلأن روحنا اليوم أيضا تقاتلمع أمة واحدة، مع الخلود إلى الأبدلن نتوقف ونحمي بيوتنالن نسكت وسنفعل لن ترى أبدًاكيف يتم تدمير أعدائنا اليوموسنتذكر جميعاجمال الكريستال ونقاءهلأن مثل هذا الشرلن يدع قلوبنا تنسىحبا مقدسا بالدمسيعود ليزهر بيننا