@IsraelinEgypt

إفريقيا

شاهد: إسرائيليون يتبولون في شوارع سيناء

By Kiosque24

April 21, 2022

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر على نطاق واسع فيديو يظهر عددا من الإسرائيليين وهم يتبولون في شوارع سيناء.

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن ما قام به هؤلاء الإسرائيليون يأتي ردا على حملة مقاطعة كبيرة شنها المغردون المصريون لمقاطعة تنظيم مهرجانات إسرائيلية في سيناء.

Israeli youth filmed themselves urinating in the Taba desert. In response to the campaign that was launched,how will we be silent about our insult and the insult of our soldiers?! They don't respect us and we hate them.This festival must be cancelled#اوقفوا_المهرجانات_الصهيونيه pic.twitter.com/LCa9VUpREh

— Shreen Essam (@ShreenEssam1) April 18, 2022

وشهد معبر طابا الحدودي بين مصر وإسرائيل ازدحاما كبيرا على الجانب الإسرائيلي منه، صباح الأحد الفائت، بالتزامن مع عطلة عيد الفصح اليهودي الذي بدأ يوم الجمعة، ويستمر لمدة أسبوع.

في حدث مؤثر وتاريخي، أقلعت صباح اليوم الاحد، اول رحلة طيران مباشر من #تل_ابيب الى #شرم_الشيخ، كما ولوحظ إزدحام كبير على معبر #طابا حيث يتوجه، خلال هذا الاسبوع، الاف السياح الاسرائيليين الى شرم الشيخ وطابا ومن المتوقع ان يمر عبر المعبر اليوم ما يقارب ٥٠٠٠ سائح #اسرائيل #مصر pic.twitter.com/AnCCgZxdaQ

— السفارة الاسرائيلية (@IsraelinEgypt) April 17, 2022

وقالت السفارة الإسرائيلية بالقاهرة في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي:”في حدث مؤثر وتاريخي، أقلعت صباح يوم الأحد أول رحلة طيران مباشر من تل أبيب إلى شرم الشيخ، ولوحظ ازدحام كبير على معبر طابا حيث يتوجه خلال هذا الأسبوع آلاف السياح الإسرائيليين إلى شرم الشيخ وطابا، ومن المتوقع أن يمر عبر المعبر اليوم ما يقارب 5000 سائح.”