العالم

شاهد: إسرائيل تعتقل آخر معتقلين فلسطينيين فارين من سجن جلبوع

By Kiosque24

September 20, 2021

اعتقل الجيش الإسرائيلي آخر سجينَين فلسطينيَين هربا بمعية أربعة سجناء فلسطينيين آخرين قبل نحو أسبوعين من سجن جلبوع الواقع شمال إسرائيل.

The Israeli occupation publishes a video of the arrest of the two prisoners, Ayham Kamji and Nafi`at, in Jenin today 🇵🇸#أيهم_كممجي #مناضل_انفيعات #نفق_الحرية #سجن_جلبوع #الاسرى_في_خطر #فلسطين #IsraeliTerrorism #Palestine #جنين #يوم_الجمعة #کاریزما42 pic.twitter.com/7U5aHMSpG5

— Free Palestine (@FPlaestine) September 19, 2021

والقى الجيش الإسرائيلي القبض عن آخر معتقلين هما أيهم كممجي البالغ من العمر 35 عاما ومناضل نفيعات البالغ من العمر 26 عاما، وهما عضوان في الجهاد الإسلامي، عثر عليهما في منزل في بلدة جنين شمال إسرائيل.

انتهت عملية المطاردة والقاء القبض على كافة المخربين الذين فرّوا من #سجن_جلبوع. إسرائيل أثبتت انه لا مفر من العدالة وما من ظالم الّا وسيدفع ثمن ظلمه يومًا رابط حسابنا على تيك توك https://t.co/9EQDeQuUJA pic.twitter.com/vMlPOpVJ8I

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) September 19, 2021

وأشار الجيش الإسرائيلي في بيان أنه اعتقل خلال عملية مشتركة مع وحدات خاصة لمكافحة الإرهاب، في جنين بشمال الضفة الغربية المحتلة، آخِر سجينَين هاربَين، هما أيهم كممجي ومناضل نفيعات.

في ختام نشاطات استخبارية وعسكرية مكثفة تم اعتقال آخر سجينَين فارّين من سجن #جلبوع. قواتنا دخلت الى مدينة #جنين وقامت بعزل وتطويق المبنى الذي اختبئ فيه المخربان وأطلقت النار في محيطه حتى خروجهما دون مقاومة وبدون سلاح.

كما تم اعتقال شخصيْن ساعدا المخربيْن الفارّين pic.twitter.com/UZIpmy4A3Y

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) September 19, 2021

#صورة المخربان الفاران من سجن #جلبوع أيهم كمنتجي ومناضل انفيعات بعد القبض عليهما من قبل قوات الأمن الإسرائيلية. المخربان استسلما بعد محاصرة المنزل الذي اختبؤوا داخله فب #جنبن من قبل قوات الجيش والشرطة. لا مفر من العدالة. pic.twitter.com/3KhxBi0kJI

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) September 19, 2021

#عاجل إنتهت المطاردة بنجاح. في عملية مشتركة لجيش الدفاع وجهاز الامن العام وقوات الشرطة الخاصة الليلة في مدينة جنين تم القبض على المخربيْن الفاريْن من سجن #جلبوع.
تم نقل السجينيْن لتحقيق قوات الأمن. لا مفر من العدالة pic.twitter.com/EcFhUnVvjm

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) September 19, 2021