@SereniteProtect

أوروبا

شاهد: شركة فرنسية تطور كمامة قادرة على تحييد كورونا

By Kiosque24

February 17, 2021

أعلنت شركة بيو سيرينيتي الفرنسية في بيان رسمي وندوة صحفية عن تمكنها من تطوير كمامة قادرة على تحييد فيروس كورونا كوفيد 19 والقضاء على الجراثيم.

الكمامة الجديدة تتكون من 4 طبقات مغطاة بمواد كيميائية يمكنها القضاء على جميع أنواع الجراثيم، كما أنها مضادة للفيروسات حسب ما نشره البيان الرسمي عبر صفحة الشركة على موقع تويتر للتزاصل الاجتماعي.

Découvrez les différentes couches du masque CIDALTEX® de @BioSerenity en vidéo/3D #masques #virus #covid #covid19 #CIDALTEX #Bioserenity #FFP #Médical pic.twitter.com/qS4Z4Suqou

— Sérénité Protection 😷 🇫🇷 (@SereniteProtect) February 16, 2021

الكمامة التي يجب ارتدائها لمدة لا تتجاوز 4 ساعات، تم تطويرها بشراكة مع مستشفى جامعة ليل والمعهد الوطني للبحوث الصحية والطبية الفرنسية والمركز الوطني الفرنسي للبحوث.

Retrouvez le Dossier de Presse de BioSerenity pour le lancement de CIDALTEX®#bioserenity #masque #covid #covid19 #CIDALTEX #madeinfrance #cnrs #UniversitedeLille #CNRS #INSERM #CHUdeLille #SantePubliqueFrance #SPFhttps://t.co/8sD9Lvrpir pic.twitter.com/kzIbMPh1pR

— Sérénité Protection 😷 🇫🇷 (@SereniteProtect) February 16, 2021

وتتطابق الكمامة الجديدة من نوع “أف أف بي” مع المواصفات الأوروبية، وستطرح للبيع في الأسواق اعتبارا من 22 من شهر فبراير شباط الحالي مقابل 1.49 يورو.

وأضافت الشركة الفرنسية المصنعة أنها ستعمل على تصنيع نسخة جراحية من الكمامة الجديدة خاصة بالعاملين في قطاع الصحة.