@twitter

العالم

شاهد: غارات إسرائيلية تستهدف مواقع لحماس في غزة

By Kiosque24

May 12, 2021

دمرت سلسلة غارات إسرائيلية، فجر هذا اليوم الأربعاء، المقار الرئيسية لشرطة حماس في قطاع غزة، حسب ما أعلنته وزارة الداخلية الفلسطينية في غزة.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية الفلسطينية في غزة، إياد البزم في تصريح لوسائل الإعلام المحلية، إن الغارات الإسرائيلية المتتالية أسفرت عن تدمير جميع مباني مقر قيادة الشرطة في غزة.

🔴 المتحدث باسم وزارة الداخلية إياد البزم: بعد قيام الأجهزة المختصة بمعاينة الأماكن التي تعرضت للقصف الإسرائيلي صباح اليوم في عدة مناطق من قطاع غزة، فقد تركز القصف في مدينتي غزة وخانيونس، واستهدف بعشرات الغارات المتتالية عدداً من المقار والمواقع.

— فلسطين الآن (@paltimes2015) May 12, 2021

واستهدفت الصواريخ الإسرائيلية مقر الشرطة الرئيسي التابع لحركة حماس، إضافة إلى كلية تدريب الشرطة الواقعة غرب مدينة غزة.

Vidéo de violents raids israéliens sur Gaza, il y a peu de temps! #GazaUnderAttack #GazaAttaquée #غزة_تحت_القصف #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #SaveSheikhJarrah pic.twitter.com/RBwFqclLsy

— #SaveSheikhJarrah| فداء 𓂆 (@_ISpain_) May 12, 2021

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة عن ارتفاع عدد القتلى الفلسطينيين في الهجمات الإسرائيلية إلى 35 قتيلا من ضمنهم 12 طفلا و3 نساء، كما ارتفع عدد الجرحى إلى 233 جريحا.

le monde ne sera pas détruit par ceux qui font le mal mais par ceux qui les regardent sans rien faire alors continuez de s'en foutre 😑 #PalestinianLivesMatter #غزة_تحت_القصف #FreePalestine #فلسطين_تنتفض #SavePalestine #Gaza #Palestine #Israel pic.twitter.com/TKwQ0Cg5ti

— karima zerrouki (@karimazerrouki4) May 11, 2021

من جهته أعلن الجيش الإسرائيلي، أنه قصف عددا من الأهداف الهامة في جميع أنحاء غزة ردا على الصواريخ التي أطلقتها حماس نحو إسرائيل.

C'est ainsi que Gaza est devenue Israël a bombardé des maisons civiles ce matin #GazaUnderAttack #SavePalestine #GazaAttaquée #GazaUnderAttack #غزه_تقاوم #غزة_تحت_القصف #SaveSheikhJarrah #PalestiniansLivesMatter #IsraeliCrimes #AlAqsaUnderAttack #غزة_تنتفض #Palestine #Palestine pic.twitter.com/nazuiINTEx

— Ouidad kralfallah 🇩🇿🇸🇩 (@W_km6_) May 12, 2021

وقال الجيش الإسرائيلي إن الهجوم هو الأكبر له على مدينة غزة منذ العام 2014.

#شاهد: لحظة تنفيذ الغارات الجوية على قطاع غزة.#GazaUnderAttack pic.twitter.com/bWudjSr6xE

— 𝗦 𝗔 𝗕 𝗘 𝗥 👑☭ (@saber_ash) May 12, 2021