@twitter

رياضة

شاهد: قبلة.. تعكر فوز المنتخب الإسباني بمونديال السيدات وتشعل الجدل على مواقع التواصل

By Kiosque24

August 21, 2023

أشعلت قبلة رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس على شفتي اللاعبة جيني هيرموسو الجدل على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وصرحت لاعبة خط الوسط عبر بث مباشر على موقع إنستغرام للصور والفيديوهات عقب نهاية المباراة قائلة “لم يعجبني ذلك”، على الرغم من أنها كانت تضحك وهي تتحدث من غرفة الملابس.

🚨💣 A scandal explodes in Spain as the president of the Spanish football federation, Luis Rubiales, kisses Jenni Hermoso, striker of Spain.#WomensWorldCup2023 #RubialesDimision #RubialesOut #WomenInSport pic.twitter.com/TgGU3PhWFj

— HAKAN AKBAŞ (@hakana) August 21, 2023

لكن ردا على جدل القبلة عادت اللعبة في تصريح جديد وقالت، إن قبلة رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم على شفتيها خلال الاحتفال بلقب كأس العالم يوم الأحد على حساب المنتخب الانجليزي يعتبر “تصرف عفوي عاطفي”.

🇪🇸 Spain’s football president kissed this woman player on the mouth after Spain’s win and people are furious pic.twitter.com/63KixonRzT

— Almost (@almost_co) August 21, 2023

ودافعت لاعبة خط الوسط عن روبياليس وعن “سلوكه الجيد مع جميع لاعبات المنتخب الإسباني النسوي لكرة القدم”

وأضافت اللاعبة أن “الرئيس لديه علاقة جيدة معها، وسلوكه مع جميع اللاعبات كان رائعا وكانت بادرة طبيعية من المودة والامتنان بعد التوويج بكأس العالم.”