@twitter

إفريقيا

شاهد: قتلى أوروبيون ومصريون في حادث سير بأسوان

By Kiosque24

April 13, 2022

لقي 10 أشخاص حتفهم بينهم 4 مواطنين فرنسيين ومواطن بلجيكي وأصيب 14 آخرون بجروح متفاوتة نتيجة اصطدام حافلة سياحية وسيارة بمحافظة أسوان الواقعة جنوب مصر صباح هذا اليوم الأربعاء، حسب ما أعلنته السلطات المحلية.

#اسوان
حادث تصادم اتوبيس سياحي تابع لشركة مصر للسياحة وسيارة ربع نقل لتهريب الاسماك بطريق ابوسمبل يؤدي بحياة ٥ مصريين ٥ فرنسين واصابة ١٤ اخرين. وزارة الداخلية الفاشلة تركت اسوان مرتع للمهربين. pic.twitter.com/h9nY9YcNuZ

— رحال (@Tamer62706678) April 13, 2022

الحادث المروري وقع بطريق أبو سمبل وأودى بحياة 10 أشخاص من ضمنهم 4 سائحين فرنسيين وبلجيكي، بالإضافة إلى 5 مواطنين مصريين عقب اصطدام حافلة سياحية وسيارة نقل.

مصرع 5 مصريين و4 فرنسيين وبلجيكي في حادث تصادم واشتعال أتوبيس سياحي مع سيارة علي طريق أسوان ابو سمبل 😑 pic.twitter.com/mR7JD00c8V

— جناب المواطن 😑 (@Eslamabdelwaha) April 13, 2022

وأعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، الدفع بـ30 سيارة إسعاف إلى موقع حادث التصادم لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي.

وأضافت الوزارة أن الإصابات تراوحت ما بين جروح قطعية، وكسور، وسحجات وكدمات متفرقة، وأكدت تلقي المصابين لكافة الخدمات الطبية والإسعافية اللازمة، وتوافر المستلزمات الطبية وأكياس الدم من جميع الفصائل في المستشفى .