العالم

شاهد: كتائب القسام تدمر 160 آلية عسكرية إسرائيلية منذ بدء العملية البرية في غزة

By Kiosque24

November 11, 2023

قال أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة حماس الفلسطينية، إنهم دمروا نحو 160 آلية إسرائيلية منذ بدء العملية البرية في غزة.

الآن

خطاب أبو عبيدة في اليوم السادس والثلاثين من معركة #طوفان_الأقصى pic.twitter.com/T2O8grxxBc

— رضوان الأخرس (@rdooan) November 11, 2023

وأوضح أبو عبيدة، في كلمة صوتية، هذا اليوم السبت: “وثقنا تدمير 160 آلية إسرائيلية منذ بدء العملية البرية، منها 25 آلية خلال آخر 48 ساعة”.

وأضاف أبوعبيدة: “أن الآلة العسكرية الأميركية الإسرائيلية المزودة بمئات آلاف الأطنان المتفجرات تقوم بتدمير تدريجي لمائة متر أمامها بكل أشكال القصف بالطيران الحربي الذي لا يفرق بين مدني وعسكري”.

سحقوهم..

مجاهدو كتائب القسام يستهدفون منزلاً تحصن فيه جنود الاحتلال شمال بيت حانون.#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/UwYNJjtGHO

— رضوان الأخرس (@rdooan) November 11, 2023

وتابع أبو عبيدة: “تتقدم الدبابات فوق الدمار فتواجه بمواجهات عنيفة واشتباكات ضارية تجبرها على تغيير مسارات التقدم، وينصب جنودنا الكمائن للقوات المتحصنة في البنايات المهدمة، ويستهدفون القوات الراجلة بالقذائف المضادة للأفراد”.

⭕مشاهد من عملية "بيت ليد" التي نفذها مقاومو كتائب القسام في الضفة الغربية المحتلة وأسفرت عن مقتل جنديين في الثاني من نوفمبر pic.twitter.com/n6YNChzA2j

— إذاعة الأقصى – عاجل (@Alaqsavoice_Brk) November 11, 2023

الله أكبر

كتائب القسام تنشر الآن مشاهد قوية من التحام المجاهدين بالآليات الصهيونية المتوغلة في منطقتي التوام وبيت حانون شمال قطاع غزة.

#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/giej9RlcYa

— رضوان الأخرس (@rdooan) November 11, 2023

للنشر ‼️🚨

مشاهد من التحام مجاهدي القسام بالآليات المتوغلة في منطقتي التوام وبيت حانون شمال قطاع غزة #طوفان_الأقصى pic.twitter.com/f7E1jDbAod

— كتائب القسام الصفحة الرسمية (@Al_Daawa1) November 11, 2023