Michael DeBock/flickr

العالم

شاهد: مسافر يرعب ركاب طائرة أمريكية

By Kiosque24

June 05, 2021

أعلنت السلطات الأمريكية عن تحويل طائرة ركاب كانت متوجهة من مطار لوس أنجلس إلى ناشفيل وجهتها إلى نيومكسيكو بعد أن حاول راكب متهور اقتحام قمرة القيادة.

وقالت شركة الطيران دلتا “إن الراكب المتهور حاول اقتحام قمرة القيادة المغلقة على متن الرحلة الجوية 386 لكن الركاب وطاقم الطائرة تمكنوا من احتجازه ومنعه من ذلك ومن حدوث كارثة”.

This was our view from the 3rd row right after the @Delta attendants and passengers apprehended the person who attempted to get into the cockpit. He was screaming “Stop the plane.” pic.twitter.com/8CG7zNFpTq

— Jessica Robertson (@jesscribe) June 4, 2021

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو التقط على متن الطائرة التابعة لشركة دلتا، ويظهر رجلا وهو مقيد ومحاطا بالركاب وأفراد الطاقم وهو يقول”أوقفوا هذه الطائرة!”.

@Delta #DeltaAirlines emergency. That’s my dad with the belt in his hand. This is so scary!! Feeling so thankful everyone is safe 🙏 pic.twitter.com/J4SD9eLWEq

— Chanel Johansson (@c_johansson) June 5, 2021

وأكدت السلطات الأمريكية أنه تم نقل الراكب المتهور إلى الجزء الخلفي للطائرة التي تم تحويل مسارها إلى يقع مطار البوكيرك الدولي أكبر مطار تجاري في ولاية نيو مكسيكو.