flickr/Gage Skidmore

العالم

صديقة دونالد ترامب جونيور مصابة بكورونا

By Kiosque24

July 04, 2020

أعلنت وسائل الإعلام الأمريكية أن صديقة دونالد ترامب جونيور النجل الأكبر للرئيس الأمريكي كيمبرلي غيلفويل مصابة بفيروس كورونا كوفيد 19.

المحامية الأمريكية ومقدمة البرامج السابقة في قناة فوكس نيوز تعتبر مسؤولة رئيسية عن تمويل حملة الرئيس دونالد ترامب الانتخابية.

كيمبرلي غيلفويل شاركت مساء الجمعة في ماونت راشمور في ولاية داكوتا الجنوبية في خطاب ترامب وحضرت الحفل الذي نظم بمناسبة العيد الوطني الأمريكي.

Kimberly Guilfoyle testée positive fait partie du premier cercle à la Maison Blanche. Depuis des mois la petite amie du fils de Donald Trump est aussi une conseillère spéciale du Président en charge du financement de la campagne. pic.twitter.com/vaRnFgzJGi

— LAURENCE HAIM (@lauhaim) July 4, 2020

واكتشفت إصابة غيلفويل البالغة من العمر 51 عاما في فحص روتيني يجرى بشكل مستمر على جميع الأشخاص المقربين أو على تواصل مباشر مع الرئيس الجمهوري.

وتم وضع غيلفويل التي لم تسافر في طائرة ترامب للتوجه إلى ماونت راشمور في الحجر الصحي فورا حسب ما أكدته المصادر ذاتها، وستخضع المحامية إلى فحص جديد للتحقق من الإصابة بالفيروس القاتل، بسبب عدم ظهور أي أعراض الوباء عليها.

Malgré le test positif au #coronavirus de la petite amie de Donald Trump Jr, Kimberly Guilfoyle. Les gestes barrières et les masques sont totalement ignorées par Trump et son entourage dans durant les célébrations dans l'Amphithéâtre de Mount Rushmore #4thofJuly2020 pic.twitter.com/m4KqgcaQfR

— Franceat (@Franceatpresso2) July 4, 2020

وخضع نجل ترامب لفحص إلا أن نتيجته جاءت سلبية، ورغم ذلك وضع نفسه في الحجر كإجراء وقائي وألغى جميع مشاركاته في جميع الأنشطة التي كانت مقررة هذا الأسبوع.