@KingAbdullahII

العالم

ملك الأردن يوكل الى عمه قضية الأمير حمزة

By Kiosque24

April 05, 2021

أعلن الديوان الملكي الهاشمي في بيان رسمي عبر صفحته على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أنه في ضوء قرار الملك عبد الله الثاني بن الحسين في التعامل مع موضوع الأمير حمزة ضمن إطار الأسرة الهاشمية، أوكل العاهل الأردني هذا المسار لعمه، الأمير الحسن، الذي تواصل بدوره مع الأمير حمزة، وأكد الأمير حمزة بأنه يلتزم بنهج الأسرة الهاشمية، والمسار الذي أوكله شقيقه الملك إلى الأمير الحسن.

في ضوء قرار جلالة الملك عبدالله الثاني في التعامل مع موضوع سمو الأمير حمزة ضمن إطار الأسرة الهاشمية، أوكل جلالته هذا المسار لعمه، سمو الأمير الحسن، الذي تواصل بدوره مع الأمير حمزة، وأكد الأمير حمزة بأنه يلتزم بنهج الأسرة الهاشمية، والمسار الذي أوكله جلالة الملك إلى الأمير الحسن

— RHC (@RHCJO) April 5, 2021

وقال ولي عهد الأردن السابق الأمير حمزة بن الحسين في تسجيل صوتي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنه لن يلتزم بالأوامر.

تسجيل صوتي حديث للأمير حمزة يقول انه لا يريد التصعيد و لكن احتجازه و تقيد حركته امر غير مقبول ! #الامير_حمزه#كلنا_الامير_حمزه pic.twitter.com/eaTI1z47gL

— Rana Malhis (@RANAMALHIS) April 4, 2021

وأضاف الأمير حمزة في التسجيل الذي يتحدث فيه عبر الهاتف قائلا: “طبعا لن ألتزم عندما يطلب مني عدم الخروج لأن ذلك ممنوع، ومنعي من التغريد والتواصل مع الناس، وأن المسموح لي فقط هو رؤية العائلة.