@SpacePerspectiv

العالم

 نبتون.. بالون عملاق مملوء بالهيدروجين لنقل السياح إلى الفضاء

By Kiosque24

August 15, 2022

أعلنت شركة سبيس بيرسبيكتيف للسياحة الفضائية عن إعادة تصميم بالون ضخم لنقل الركاب في رحلة أكثر أمانا إلى حافة الفضاء.

وعملت الشركة مع استديو التصميم الصناعي أوف ماي إيماجينيشن الذي يوجد مقره في العاصمة البريطانية لندن، لاستخدام بالون عملاق مملوء بالهيدروجين لنقل السياح إلى الفضاء حسب ما أعلنته وسائل الإعلام المحلية.

Spaceship Neptune is built to be the most accessible, sustainable, & safest spacecraft on or above Planet Earth. Enjoy & absorb the astounding vistas during your seamlessly safe and gentle journey to the #edgeofspace. Your seat awaits – reserve today. https://t.co/KIE0Ha6IfF pic.twitter.com/OGr03bq319

— Space Perspective (@SpacePerspectiv) August 8, 2022

المركبة الفضائية ستمنح الركاب الراغبين في خوض هذه التجربة الفريدة من نوعها مساحة كبيرة للتنقل خلال الاستمتاع بالمناظر البانورامية بزاوية 360 درجة.

As @RobbReport puts it "What can beat seeing the Earth for six hours with a Cosmopolitan in hand from a futuristic Lay-Z-Boy?"https://t.co/FP8wynHMDx pic.twitter.com/SAiWwXBas0

— Space Perspective (@SpacePerspectiv) August 2, 2022

وستبدأ الرحلات السياحية إلى الفضاء نهاية العام 2024، وسيتمكن من خلالها الركاب من السفر عبر سفينة الفضاء نبتون والتي هي عبارة عن كبسولة ترفع للفضاء بواسطة بالون عملاق يعمل بالهيدروجين.