wikipedia

رياضة

هل نشاهد رونالدو وميسي في فريق واحد؟

By Kiosque24

July 05, 2020

هل سنشاهد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في فريق واحد؟

التقارير الإعلامية الإسبانية والإيطالية تتحدث عن احتمال رحيل ميسي عن نادي برشلونة واستعداد أندية عالمية لضمه إلى صفوفها ودفع عشرات الملايين للتعاقد معه، وأبرزها مانشستر سيتي البريطاني ويوفنتوس الإيطالي.

فهل يرحل ميسي حقا عن الكامب نو؟ الإشاعات تقول إن مفاوضات تجديد عقده المستمر إلى غاية صيف العام 2021 انتهت، بعد مشاكل متراكمة وخلافات بين قائد برشلونة وإدارة الفريق.

النجم البرازيلي ريفالدو، كشف عن قيام الأرجنتيني ميسي، بدراسة الفرص المتاحة أمامه في حالة مغادرة البارصا.

وأضاف ريفالدو الذي حمل قميص البلوغرانا من 1997 إلى 2002، ونجح خلال تلك الفترة في تحقيق لقبين للدوري الإسباني ولقب السوبر الأوروبي وكأس ملك إسبانيا، أن لعب رونالدو وميسي في الفريق ذاته ستكون قنبلة الموسم الكروي بكل تأكيد.

#Deportes ⚽ | Rivaldo dice que ‘es el momento’ de juntar a Messi y Cristiano en Juventus https://t.co/IYrGQopX3E

— Aygün Digital ''Noticia somos todos'' (@Aygun_Digital) July 5, 2020

من جهته غرد الصحفي والمخرج الأرجنتيني كريستيان مارتن أن مانشيستر سيتي يرغب في التعاقد مع ميسي مهما كلفه الأمر، وكتب قائلا:” آخر الأخبار، احتمال انتقال ميسي إلى مانشستر سيتي بات حقيقيا، أؤكد هذا الأمر من مصادري الخاصة في نادي كتالونيا وفي بريطانيا”.

ULTIMO MOMENTO: La posibilidad de que Leo Messi deje Barcelona y venga al Manchester City es real. Así me lo confirman mis fuentes, en Catalunya y en Inglaterra. Las condiciones deportivas y extra deportivas serian… https://t.co/apobdVnILv

— Christian Martin (@askomartin) July 3, 2020

يشار إلى أن رونالدو انضم إلى صفوف نادي يوفونتوس الإيطالي قادما من نادي ريال مدريد الإسباني في صيف العام 2018 ، ونجح في التتويج بمعية ناديه الجديد بلقب الدوري الإيطالي في موسمه الأول معه.