@twitter

رياضة

وفاة لاعب عراقي لكرة القدم داخل الملعب

By Kiosque24

November 28, 2020

توفي لاعب نادي الصليخ العراقي سجاد علي وحيد إثر نوبة قلبية مفاجئة خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره فريق بسامية يوم الجمعة حسب ما أعلنه الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم الحداد لمدة ثلاثة أيام عقب وفاة اللاعب الشاب سجاد علي وحيد.

وتقدم رئيس الهيأة التطبيعية، إياد بنيان، والأعضاء كافة، بأحر التعازي والمواساة إلى عائلة اللاعب سجاد وحيد ومحبيه، وكذلك إلى نادي الصليخ وإلى الوسط الرياضي كافة، لرحيل موهبة كروية شابة نتيجة نوبة قلبية مفاجئة.

شاهد.. تشييع لاعب نادي الصليخ #سجاد_وحيد والذي توفى اثر نوبة قلبية في مباراة فريقه في دوري الدرجة الاولى..#الفاتحه pic.twitter.com/kMvELNtpWO

— العراق سبورت (@IrqSport) November 28, 2020

وتعرض سجاد علي وحيد لاعب فريق الصليخ، إلى السقوط المفاجئ على أرض الملعب من دون أي احتكاك أو منافسة على الكرة بالدقائق العشر الأخيرة من مباراة فريقه أمام فريق بسماية ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى، قبل أن يتدخل معالج نادي الصليخ لمراقبة حالته، والذي تطلب نقله فوراً إلى المستشفى، قبل أن يفارق الحياة نتيجة نوبة قلبية حسب الفحوصات الطبية التي أجريت له.

وقفة حداد وقراءة سورة الفاتحة قبل المباريات ترحماً على وفاة لاعب نادي الصليخ (سجاد علي وحيد) الذي فارق الحياة أمس الجمعة إثر نوبة قلبية مفاجئة.

الجولة الخامسة #الدوري_العراقي_الممتاز #IPFL pic.twitter.com/3GqMiqOAan

— الدوري العراقي الممتاز IPFL (@IRAQIPL) November 28, 2020

وشهدت مباريات الدوري العراقي وقفة حداد وقراءة للفاتحة على روح اللاعب الشاب الراحل.