رياضة

هل يوافق برشلونة على رحيل ميسي؟

نجم برشلونة الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي، أبلغ إدارة النادي الكتالوني برغبته في الرحيل حسب ما أعلنته وسائل الإعلام الإسبانية.

وأفادت تقارير إعلامية هذا اليوم الثلاثاء أن قائد برشلونة طلب من إدراة النادي تفعيل بند يسمح له بفسخ عقده مع الفريق الإسباني في نهاية كل موسم كروي.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأرجنتيني لا يمكنه استعمال البند من طرفه فقط، لأنه انتهى مؤخرا وكان على الطرفين تفعيله قبل نهاية الموسم، كي يتمكن من المغادرة دون طلب موافقة البلوغرانا.

أكدت التقارير الإعلامية أن “ميسي لن يحضر تدريبات النادي وال للاختبارات بعد الآن، لأن القرار نهائي.”

وحسب المصادر نفسها قرر ميسي الرحيل عن برشلونة هذا الصيف، عقب الخسارة التاريخية أمام نادي بايرن ميونخ الألماني بنتيجة ثمانية أهداف مقابل اثنين في دوري أبطال أوروبا.

أنباء رغبة ميسي الرحيل عن برشلونة فتحت شهية الأندية الأوروبية التي تدخل في سباق لضم أسطورة برشلونة إلى صفوفها خلال سوق الانتقالات الجاري، على غرار نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، و فريق إنتر ميلان الإيطالي، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشر رئيس إقليم كتالونيا، كويم ثورا رسالة وداع لنجم نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي وقال:” كتالونيا ستبقى دائما بيتك. شكرا لك على كل الأوقات السعيدة، وكرة القدم المميزة التي قدمتها لنا، لقد كنا محظوظين للغاية لتقاسم سنوات من عمرنا مع أفضل لاعب في العالم، الرياضي النبيل، لن ننساك أبدا ليونل ميسي.”

من جهته زميل ميسي السابق في برشلونة، كارلوس بويول عبر بدوره عبر حسابه عن دعمه لميسي وودعه في تغريدة قائلا:”كل الإحترام والدعم لك صديقي ميسي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى