العالم

عارضات أزياء عاريات في دبي.. والسلطات تتدخل!

أعلنت إمارة دبي مساء هذا اليوم الثلاثاء عن ترحيل عدد من الأشخاص الذين اعتقلتهم الشرطة بتهمة ارتكاب “فعل فاضح علني” عقب جلسة تصوير وهم عراة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو مخل من جلسة تصوير 40 عارضة عارية من على شرفة أحد الفنادق الشهيرة في دبي.

وكشفت وسائل الإعلام المحلية بأن شرطة دبي ضبطت المجموعة وتم تسجيل بلاغ جنائي بحق المتهمين وتحويلهم إلى النيابة العامة بسبب انتهاكهن قوانين الآداب العامة.

وصرح المستشار عصام عيسى الحميدان النائب العام لإمارة دبي بأن النيابة أنهت التحقيقات مع المتهمين بواقعة البلاغ الجنائي الخاص بظهور مجموعة من الفتيات اللواتي خالفن السلوك العام للدولة، حيث تم الإستماع لأقوالهم ووجهت إليهم تهمتي الفعل الفاضح العلني.

وتخزين صور ومواد إباحية بقصد انتاج مواد اباحية. وتم حبسهم جميعا على ذمة التحقيقات وقد أصدرت النيابة العامة أمرها بإبعاد جميع المتهمين والمتهمات عن الدولة لما اقترفوه من افعال وسلوكيات تتنافى مع الأخلاق العامة.

وحذرت شرطة دبي، في بيان عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، من ممارسة هذه السلوكيات التي تمس بقيم وعادات وتقاليد المجتمع الإماراتي.

وأكدت الشرطة الإماراتية أن قانون العقوبات ينص، في مادته رقه 361، بالمعاقبة بالحبس مدة لا تزيد على 6 أشهر وبغرامة لا تزيد على 5 آلاف درهم أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من جهر علانية بنداء أو أغان أو صدر عنه صياح أو خطاب مخالف للآداب، وكل من أغرى غيره علانية بالفجور بأية وسيلة كانت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى