ثقافة

المطربة شمس جارة خالد الملا في “بيج بوس” من إنتاج “فو”

عبد الستار ناجي – الكويت


تدور الكاميرا هذه الأيام في سباق مع الزمن من أجل انجاز المسلسل الاجتماعي الجديد ( بيج بوس ) للحاق بالدورة الرمضانية التلفزيونية . والمسلسل الجديد من انتاج منصة ( فو ) بالتعاون مع ( اخام فيلمز ) منتج منفذ الفنان عبدالله الطراروه ومن تاليف الكاتب دخيل النبهان ومعالجة درامية سامي العلي واخراج المخرج القدير غافل فاضل.

والمسلسل من بطولة حشد متميز من نجوم الوسط الفني يتقدمهم المطرب الكبير خالد الملا والمطربة الفنانة شمس بالاضافة الى الفنانيين عبدالله الطراروه واحمد فرج وفتات سلطان ونادية كرم وعجيل الرفاعي وكم اخر من النجوم . المسلسل اشراف عام رازي الشطي و سند راشد.


عن العمل الجديد صرح مدير ادارة العلاقات العامة في منصة ( فو ) احمد السويلم قائلا :


مسلسل ( بيج بوس ) من نوعية المسلسلات الايت كوميدي الخفيف حيث حكاية انسان بسيط يري الاموربشكلها الطبيعي البسيط ولكنه يفاجئ دائما بالقوانين والمنغصات التى تعترض مشاريعه واحلامه البسيطة . وقد حرصنا في ( فو ) علي انتاج هذا العمل الكوميدي الخفيف والذى سيمثل وجبة كوميدية خلال امسيات شهر رمضان المبارك حيث سيكون هذا العمل ضمن اعمالنها الجديدة لجمهورنا الحبيب من متابعي منصة ( فو ) وعروضها . حيث نحضر لوجبة رمضانية سخية بالاعمال الفنية الدرامية والمنوعة .


من جانبه قال الفنان المحبوب خالد الملا :

تجربة درامية متميزة . خفيفة الى القلب . عبر اجواء وشخصيات واحداث تناقش عدد من القضايا والموضوعات الاجتماعية التى كتبت وتنفذ باحترافية عالية بقيادة المخرج القدير غافل فاضل وفريقه الرائع .

بدورها قالت المطربة الفنانة شمس:

سعيد بان اخوض هذة التجربة الدرامية التلفزيونية . حيث اجسد جاره الفنان المطرب خالد الملا واعمل على دعم مشاريعه في اطار من الاحداث الكوميدية الخفيفة .


فيما قال الفنان عبد الله الطراروه :

اخوض في هذا العمل تجربتين الاول ( المنتج المنفذ ) وبهذة المناسبة اثمن الدعم الايجابي الذى تقدمه ( فو ) لدعم الشباب وحركة الانتاج الفني الخاصة بالاعتماد على جيل الشباب في مختلف القطاعات الفنية . كما اخوض تجربة التمثيل الى جوار كوكبة من النجوم الذين اعتز بهم وافتخر لتقديم هذا العمل الكوميدي المحبب .

بدوره قال المخرج القدير غافل فاضل :

مسلسل ( بيج بوس ) عمل درامي كوميدي خفيف مشبع بالشخوص والاحداث وايضا المواقف الكوميدية المكتوبة باحترافية فنية عالية المستوى ودعم انتاجي عال المستوي من قبل منصة ( فو ) التى باتت اليوم احدي مفردات الدعم الهامة لصناعة الانتاج الدرامي التلفزيوني .


ويعود احمد سويلم للحديث قائلا :


مسلسل ( بيج بوس ) يأتى ضمن جديد منصة ( فو ) للدورة الرمضانية المقبلة الى جوار حفنة متميزة من النتاجات الفنية التى يظل رهانها الدائم جيل الشباب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى