أبراج

التوقعات الأسبوعية لبرجك على المستوى المهني والعاطفي

يقدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل)

مهنيا:ستضطر هذا الأسبوع إلى مواجهة بعض الزملاء على موقع متنازع عليه مع مسؤول في العمل وستعيش أياما مخيبة للآمال تدعو للقلق والحذر.لا تنفعل كثيرا وحافظ على هدوئك وابتعد عن الأجواء السلبية.

عاطفيا: ستعيش أحلاما سعيدة مع الحبيب، ستسجل نجاحا هذا الأسبوع في علاقتك بعذوبتك و كلماتك الرقيقة. للعازب ستعيش أوقاتا جميلة واجتماعات رائعة.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)

مهنياً: لديك قدرات كبيرة مع بداية هذا الأسبوع، عليك ترتيب الأمور المستعجلة والمسائل التي تنتظر منذ مدة، ستزيد نسبة حظوظك ما يجعلك تتقدم بخطى ثابتة نحو الأفضل.

عاطفياً: هذا الأسبوع تستجمع شجاعتك وستقدم بعض التنازلات من أجل إرضاء الشريك،ستعيش أوقاتا رومانسية وتستعيد تفاؤلك لتسيطر من جديد على مجرى الأمور.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو )

مهنياً: هذا الأسبوع ستعيش أوقاتا حافلة بالتطورات والأحداث على الصعيد المهني والأحداث التي سترافقك وستفرح لانفراجات كبيرة ، وستسمح لك الظروف بعقد مصالحات وتوقيع اتفاقات مفيدة لك.

عاطفياً: ستعيش أسبوعا رومانسيا مع الحبيب، ستعبر للشريك عن حبك وحرصك على مشاعره وستفرح عندما تجد تبادلا للحب وللعواطف. للعازب هذا الأسبوع ستعيش علاقة جديدة قد تتوطد إلى درجة الارتباط الجدي.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو )

مهنياً: تنعم بأجواء مناسبة ومميزة على الصعيد المهني بداية هذا الأسبوع، ستعيش مواجهة تسبب لك التوتر فحاذر من استعراض للقوى وحالات الإرباك والإحراج التي قد تتعرض لها بسبب التوتر.

عاطفيا: تبتعد عن الأضواء لأن الأجواء مخيبة لآمالك فتسبب لك ببعض العراقيل أو الخلافات الزوجية ما يجعل الأجواء العاطفية مرهقة لاعصابك تجنب الضغط والتوتر.

برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس )

مهنياً: ستعيش بداية هذا الأسبوع سعيدا في حياتك فالجو العام مناسب تماما، أسبوع حافل بالمفاجآت والدعم تتسهل معاملات ووعود صادقة على الصعيد المهني تتحقق معظمها ما يجعلك تتمتع بالإيجابية.

عاطفيًا: تعيش أسبوعا جيدا، تعيش أجواء يخيم عليها الحنان ومليئة بالحب والتقارب مع الشريك، للعازب أسبوع موفق تنطلق فرحاً وتتلقى الدعوات من كل صوب.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر )

مهنياً: ترتفع معنوياتك بشكل كبير بداية هذا الأسبوع وستحقق انتصارا ونجاحا على الصعيد المهني وستعيش أجواء إيجابية.

عاطفيًا: ستعاني من ارتباك هذا الأسبوع بسبب كلامك وتصرفاتك عليك الابتعاد عن الأشخاص الذين يخلقون لك مناخا متوترا والتي قد تؤدي الى الجفاء مع الشريك، فلا يجوز الاستخفاف بمشاعر الحبيب، للعازب العلاقة الجديدة تعاني من سوء تفاهم.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر )

مهنياً: ستنتصر هذا الأسبوع بفرض وجهة نظرك في عملك، سوف تشتد الضغوط على الصعيد المهني وتكون الأجواء ثقيلة نوعا ما يسبب لك الضغوط والمعاكسات.

عاطفياً : ستعيش لحظات شيقة مع الحبيب، لحظات حافلة بالأخبار السارة والتطورات والانسجام، فأنت على موعد مع التناغم والمصالحة مع الشريك، للعازب حان الوقت لإعادة المياه الى مجاريها الطبيعية فتكون على موعد مع الزواج.

برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر )

مهنياً: انطلاقة أسبوع حافل بالنجاحات، بداية نشيطة وفعالة وسريعة تفتح أمامك مجالات جديدة على الصعيد المهني، ستحقق انتصارا من خلال الاتصالات واللقاءات المثمرة.

عاطفياً: الأجواء ستكون مليئة بالرومانسية هذا الأسبوع فتصالح مع الأحبة وتقرب من الشريك. للعازب سوف يبتسم الحب فيأخذك إلى عالم جديد فتعيش أحلاماً كثيرة.

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر )

مهنياً: ستعيش بداية أسبوع موفقة وناجحة، ستكون الأكثر حظا على الصعيد المهني، فكن ذكيا كي تحقق ما تريد، سترى الأمور بوضوح وبنظرة متفائلة.

عاطفياً: عليم تخصيص فترة من وقتك للاهتمام بالعائلة بسبب الضغط والمسؤولية الكبيرة،لا تنشغل عن الحبيب بأمور متنوعة كالعمل أو الدراسة، ستكون حساسا مع الشريك وقد تتهمه بالبرودة وعدم التعاطف معك، للعازب كن حذرا في التعامل مع الحبيب.

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير )

مهنياً: الأجواء مشجعة على التنقل والتفاوض هذا الأسبوع على الصعيد المهني، أنت تحلم بمستقبل أفضل وتطور ذاتك، وسيكون الحظ إلى جانبك.

عاطفياً:ستفرح لخبر سار هذا الأسبوع مع الحبيب، الوقت مناسب لتغيير حياتك، قد تعيش حدثا مفرحا ولادة طفل أو خطوبة، أو نجاح أحد الأولاد. للعازب معنوياتك مرتفعة جدا وطاقاتك كبيرة توظفها من أجل التقرب من الحبيب.

برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير )

مهنياً: تسير الأمور المهنية بشكل إيجابي على الصعيد المهني هذا الأسبوع، معنوياتك قوية وثقتك بالنفس كبيرة ستحقق أرباحا ونجاحا مهما، لكن لا تنزعج قد تتغير الأمور وتمشي ببطء، لكن لا تتراجع.

عاطفياً: ستعيش حدثا عاطفيا ومفاجأة سعيدة هذا الأسبوع، لقاءات مميزة مع الحبيب وأوقات رومانسية وغرام، للعازب حياتك العاطفية غنية جدا ستحقق بعض الأمنيات الشخصية كخطوبة أو زواج.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس )

مهنياً: تسير نحو أهدافك بثقة في بداية هذا الأسبوع المثمر والناجح والجيد جدا الذي يستحق تكثيف الجهود وأخذ المبادرات على الصعيد المهني، مفاجأة مهنية رائعة تساعدك على اتخاذ القرارات المصيرية وقد تفرض شروطك وتوجهاتك.

عاطفياً: انتبه من غضب الشريك والمشاحنات التي تسمم الأجواء وتجعلك عصبيا وتتصرف بانفعال وغضب وتوتر. فكن حذرا جدا واحم استقرارك العائلي، تحتاج إلى قدرة كبيرة على التحمل للتفاهم مع الشريك. للعازب ستعيش ظروفا متقلبة تسبب لك شعورا بالتوتر والغضب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى