ثقافة

نجوم مسلسل محمد علي رود 2 : فضاءات عالية من الإبداع

عبد الستار ناجي – الكويت


أكد عدد بارز من نجوم مسلسل – محمد على رود – الموسم الثاني بان التجربة الجديدة تمثل مرحلة خصبة من فضاءات الابداع تغطي كافة جوانب صناعة الانتاج الدرامي التلفزيوني .

حيث قال النجم الفنان خالد امين : اعود الى الجمهور الحبيب من خلال شخصية ( شملان ) والتى تذهب الى مناطق جديدة من حيث الكتابة والتحليل والعمق . مشكلا جانبا اساسيا من جوانب الصراع في هذا الموسم الجديد من مسلسل – محمد على رود – الذى يأتى بمواصفات انتاجية عالية المستوى يعمل على تأمينها المنتج المتميز عبدالله بوشهري من خلال – بيوند دريم – . وفي هذا الموسم نحن امام حالة من التحدي عالية المستوى ستشكل نقله كبري في صناعة الانتاج الدرامي ليس على صعيد الكويت او الخليج بل ما هو ابعد من كل ذلك .


عن شخصيتها في الموسم الثاني من – محمد على رود – تقول النجمة بثينة الرئيسي : اتابع تقديم شخصية – نجلا – التى تعود الى الكويت بعد وفاة والده لمواجهة الكثير من التحديات لترسيخ حضورها والدفاع عن حقوقها عبر مواجهات مشبعة بالغموض والاسرار والتحديات ..


فيما يتحدث النجم عبدالله بهمن : تذهب شخصة – غازي – في الموسم الثاني من مسلسل – محمد على رود – الى مناطق جديدة . حيث ستظل تلك الشخصية تمثل عامرة بالمواجهات الساخنة والتى تتطلب الكثير من الاشتغال على الشخصية ومضامينها ..واستطيع القول بان الموسم الثاني من – مسلسل محمد على رود – هو بمثابة الفضاءات العالية للابداع .


بدورها قالت الفنانة حصة النبهان : اعود مجددا من خلال شخصية – مريم – والظروف التى تحيط بها . لنكون وسط حفنة من الاحداث التى تزدحم والتى كتبت بعناية وعمق عال المستوى صاغه السيناريست الرائع محمد انور محمد وتصدي لاخراجه المخرج جاسم المهنا وكالعادة الانتاج للمنتج الرائع عبدالله بوشهري الذى ينطلق بالتجربة الى فضاءات ابعد واثري .


ويتحدث النجم حسين المهدي قائلا : شخصية – حسين – في الموسم الثاني تظل تلهث وراء طموحاتها لتجد نفسها امام مجموعة من التحديات والمصاعب والرموز التى تتطلب الحل والارادة .

فيما يقول الفنان المتميز فيصل العميري : اقدم شخصية جديدة في العمل ستكون مفاجاة ومحور جديد من المحاور التى يسير بها المسلسل وهو مسار يتطلب الكثير من الدراسة والاشتغال على الشخصية وابعادها ودلالاتها . وهنا لا بد من الاشادة بالفريق الرائع من الفنانين والفنيين والتقنيين الذين جمعهم المنتج عبدالله بوشهري لاثراء هذة التجربة التى ستحلق بعيدا .


وفي المحطة االاخيرة تتحدث الفنانة مريم حسين : اعود من خلال شخصية – موزه – التى كنت قد قدمتها في الموسم الاول . وهنا المزيد من الاحداث التى تتطور ضمن منظومة الشخصيات والاحداث التى تستحضر التراث بكل ابداعي متجدد .

وحري بالذكر ان مسلسل – محمد على رود – الموسم الثاني من تاليف السيناريست محمد انور محمد واخراج جاسم المهنا وانتاج عبدالله بوشهري – بيوند دريم – ومدير انتاج عبدالله النوري والمدير الفني صلاح زماني والموسيقي التصويرية ومبارك المبارك وتصميم الازياء الدكتورة ابتسام الحمادي وبطولة محمد المنصور واسمهان توفيق وجاسم النبهان وخالد امين وبثينة الرئيسي وفيصل العميري وعبدالله بهمن وحسين المهدي وحصة النبهان وروان المهدي ومنى حسين وحسن ابراهيم وفتات سلطان ومشاري المجيبل ونادر الحساوي ومي البلوشي والراحل جاسم عباس في اخر اعماله الدرامية التلفزيونية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى