العالم

تعرف على من صوت مشاهير الفن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية

بدأ العد التنازلي للموعد المنتظر لانتخابات الرئاسة الأمريكية المقررة في الثالث من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ساعات قليلة تفصلنا عن نتائج الاقتراع الحاسم لمعرفة سيد البيت الأبيض المقبل.

تحتدم المنافسة في الساعت القليلة المتبقية بين الرئيس الجمهوري الحالي دونالد ترامب والساعي لإعادة انتخابه لولاية ثانية، وبين المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية جو بايدن.

الحملة الانتخابية شملت مشاهير السينما والغناء وانخرط فيها فنانون أعلنوا عن مرشحهم المفضل عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

المشاهير الذين يدعمون دونالد ترامب

المغني كيد روك

مغني الراب كيد روك يدعم إعادة انتخاب ترامب ووصوله إلى سدة الحكم لولاية ثانية.

الممثلة ستايسي داش

أعربت الممثلة الأمريكية ستايسي داش الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منذ العام 2016.

الممثل جون فويت

الممثل الأمريكي جون فويت لم يخف دعمه الكبير لترامب.

والد النجمة الأمريكية أنجلينا جولي نشر في مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي سبب كون ترامب أعظم رئيس في الولايات المتحدة الأمريكية منذ أبراهام لينكولن.

الممثلة كريستي آلي

غردت الممثلة الأمريكية كريستي آلي عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، قائلة إنها ستصوت لصالح الرئيس الجمهوري كما قامت بذلك قبل 4 سنوات.

المشاهير الذين يدعمون جو بايدن

الممثل روبرت دي نيرو

الممثل الشهير روبرت دي نيرو أعلن دعمه لبايدن وشن هجوما على ترامب. وكتب في تغريدة عبر حسابه على تويتر “لماذا يحب الناس هذا الرجل؟ أنا حقا لا أفهم”.

الممثل توم هانكس

أعلن الممثل الأمريكي توم هانكس وعقيلته ريتا ويلسون تأييدهما لبايدن وشاركا في حملة لجمع التبرعات لحملة المرشح الديمقراطي بايدن الانتخابية.

المغنية تايلور سويفت

المغنية الأمريكية تايلور سويفت أعلنت دعمها لبايدن عن طريق لقطة من غلاف مجلة “في” عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتعريف بالمرشح الديمقراطي.

الممثلة جنيفر لورانس

أعربت الممثلة الأمريكية جنيفر لورانس عن دعمها لبايدن. وأكدت أن “ترامب لا يمثل قيمها كأمريكية ولا كإنسانة”.

المغنية ليدي غاغا

المغنية الأمريكية الشهيرة ليدي غاغا تدعم تبديل المشهد السياسي في الولايات المتحدة الأمريكية وانتزاع فرصة ترامب في الحصول على ولاية ثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى