رياضة

الأندية الإسبانية لكرة القدم تنعي مدربها السابق الصربي رادومير أنتيتش

نعت أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد مدربها السابق الصربي رادومير أنتيتش، الذي وافته المنية عن عمر ناهز 71 عاما بعد صراع طويل مع المرض حسب ما أعلنته وسائل الإعلام الإسبانية.

وأصدر نادي ريال مدريد بيانا على موقعه الرسمي نعى خلاله عائلة وأصدقاء المدرب الذي أشرف على تدريبه بين آذار/مارس من العام 1991 وكانون الثاني/ينايرمن العام 1992.

نادي العاصمة الإسبانية الثاني أتليتيكو مدريد قدم تعازيه لعائلة المدرب عن طريق صفحته الرسمية على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، وجاء في التغريدة أن “أتلتيكو مدريد في حداد عقب وفاة مدربنا السابق رادومير أنتيتش”.

وترك أنتيتش بصمته في نادي أتلتيكو مدريد عندما قاد سفينته بين عامي 1995 و2000، وتوج بمعيته بثنائية الدوري والكأس المحليين في موسم العام 1995-1996.

أما نادي برشلونة فقدم تعازيه بتغريدة عبر صفحته الرسمية على تويتر جاء فيها: “ببالغ الحزن، تلقينا نبأ وفاة أنتيتش، الذي قاد نادي برشلونة في العام 2003 فلترقد روحك بسلام”.

وخلال مسيرته الرياضية التي استهلها كلاعب، قاد أنتيتش منتخب صربيا بين العامين 2008 و2010، وساهم في فوزه على المنتخب الألماني بهدف نظيف خلال دور المجموعات في كأس العالم لعام 2010 في جنوب إفريقيا.

من جهته أعرب الاتحاد الصربي لكرة القدم على موقعه على الانترنت عن أسفه لوفاة ” أفضل المدربين الصرب إنه مصدر فخر حقيقي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى