رياضة

للمرة الرابعة على التوالي..الوداد البيضاوي يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ويقضي على آمال شباب بلوزداد الجزائري

تأهل نادي الوداد البيضاوي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الرباعة على التوالي عقب تعادله سلبا بصفر لمثله مع ضيفه شباب بلوزداد الجزائري.

وهدد في الدقيقة الـ15 الفريق الجزائري مرمى الوداد البيضاوي، برأسية من شمس الدين نساخ، إلى أن الحارس رضى التكناوتي تصدى لها، قبل أن يعلن الحكم عن وضعية تسلل.

وفي الدقيقة الـ19 عاد شباب بلوزداد، لتهديد صحب الأرض والجمهور مرة ثانية، عقب انفراد خير الدين مرزوغي بالحارس رضى التكناوتي، لتصطدم الكرة بالأخير وتتجه للمرمى، إلا أن المدافع أمين فرحان قطع طريقها.

وحاول فريق الوداد البيضاوي الاستحواذ على الكرة لكسر الاندفاع الجزائري، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

وفي شوط الثاني، وفي الدقيقة الـ48 حاول الوداد التسجيل عن طريق زهير المترجي، غير أن حارس مرمى الفريق الجزائري تصدى لها.

وعاد الوداد لتهديد مرمى شباب لوزداد بتسديدة من أيمن الحسوني، لكن الحارس كان في المكان المناسب.

وبحث الفريق الجزائري عن هدف، وكانت أخطر محاولاته في الدقيقة الـ83، بواسطة رأسية كريم عريبي، لكن كرته ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس رضى التكناوتي.

وأكمل شباب بلوزداد المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد حارسه الموساوي، بسبب دفعه للدولي الليبي مؤيد اللافي بدون كرة في الدقيقة الـ90.

وأضاف حكم المباراة 5 دقائق كوقت بدل الضائع، غير أنها لم تشهد تسجيل أهداف، لينتهي اللقاء بدون أهداف وبالتالي تأهل الوداد للمربع الذهبي مستفيدا من انتصاره في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

يشار إلى نادي الوداد البيضاوي ممثل المغرب في هذه المسابقة سيواجه بيترو أتليتيكو الأنغولي في الدور المقبل، والذي تأهل بدوره على فريق سان داونز الجنوب إفريقي في مبارة ربع النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى