رياضة

شاهد: ميدو نجم منتخب مصر السابق يؤكد تعرض المغرب لمؤامرة لإخراجه من مونديال قطر 

صرح لاعب منتخب مصر السابق أحمد حسام المشهور بميدو في فيديو مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام للصور والفيديوهات أن منتخب المغرب تعرض لظلم التحكيم بفعل فاعل ليتم إخراجه من نصف نهائي مونديال قطر 2022 بواسطة منتخب فرنسا.

وقال اللاعب المصري السابق ميدو إن منتخب أسود الأطلس كان يستحق الحصول على ضربة جزاء واضحة تغاضى عنها حكم المباراة المكسيكي سيزار راموس.

وأضاف ميدو، الذي لعب لصالح أندية أوروبية على غرار أياكس أمستردام الهولندي وتوتنهام الإنجليزي، أن ضربة الجزاء لصالح المغرب كانت ستغير مجريات المباراة وكان سيساعد الأمر المغرب على التأهل إلى المباراة النهائية لأنه لعب أفضل من منتخب الديوك.

وواصل ميدو حديثه قائلا: “للأسف السياسة تتدخل دائما في كرة القدم. الجميع كان يعلم أن الأرجنتين ستلاقي فرنسا في نهائي مونديال قطر، كان ذلك مكتوبا”.

كما اتهم ميدو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الإيطالي جياني إنفانتينو، ب “السماح للسياسيين بالتحكم في كرة القدم بشكل فج، وإنفانتينو يعتبر صبيا لرؤساء وملوك دول العالم وينفذ أجنداتهم السياسية”.

وطالب لاعبو المغرب الحكم المكسيكي سيزار راموس باحتساب ركلة جزاء إثر تدخل من مدافع منتخب فرنسا تيو هيرنانديز على سفيان بوفال داخل منطقة الجزاء بعد تقدم فرنسا بهدف لهيرنانديز نفسه خلال الشوط الأول.

يشار إلى أن الحكم المكسيكي رفض احتساب ضربة جزاء ومنح لاعب المغرب سفيان بوفال بطاقة صفراء بسبب الاعتراضات على قراره.

وارتباطا بالموضوع تقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باعتراض رسمي على حكم المباراة ضد فرنسا التي ستواجه يوم غد الأحد منتخب الأرجنتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى