ثقافة

باسكال لاليماند: الحضور العربي في ميب كوم متطور وإيجابي

كان – عبد الستار ناجي


أكدت مديرة المبيعات لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في ميب تي في و ميب كوم وكانكون في – ار اكس فرانس باسكال لاليماند بأن الحضور العربي في سوق كان الدولية للتلفزيون – ميب كوم – متطور وإيجابي ومحفر لمشاركات أكبر واوسع وأشمل .


وقالت باسكال لاليماند ان الدورة الجديدة من عمر – ميب كوم – والتى تأتى بعد جائحة كورونا تأتى مقرونه بحضور عربي متميز عبر مجموعة بارزة من الاجنحة التى تغطي عدة دول خليجية وعربية وشرق أوسطية مما يدعونا لمزيد من التفاؤل لحضور أشمل واوسع خلال الدورات المقبلة لما يمثله هذا هذا السوق من اهمية خصوصا في ظل الاقبال المتزايد عن الانتاج العربي والخليجي.


وتابعت لاليماند بانها تشعر وفريقها الخاص بالشرق الاوسط بالرضا التام للحضور المتزايد والمشاركات التى تتوزع علي الصعيدين الرسمي والخاص وهو ما يشكل رهان اضافي لرصيد هذة السوق التى باتت الاهم في صناعة التلفزيون والترفيه على المستوى الدولي.


وقالت مديرة المبيعات لاوروبا والشرق الاوسط وافريقيا في ميب تي في و ميب كوم وكانكون في – ار اكس فرانس باسكال لاليماند بان الصفقات والاتفاقيات التى عقد خلال اليوم الاول تؤكد باننا امام حصاد ايجابي سيكون له ابعد الاثر على صناعة المحتوي والتلفزيون في العالم العربي في ظل الحوار المشترك مع القطاعات المتخصصة في هذا المجال عالميا.


وفي ختام تصريحها قالت باسكال لاليماند بان التحضيرات انطلقت نمذ الان من اجل التحضير لاعمال الدورات المقبلة ل – ميب تي في – في ابريل المقبل 2023 وايضا – ميب كوم – اكتوبر 2023 وستكون دائما المنصة الحاضنة للابداع الفني من كل انحاء العالم ومن بينها الانتاج العربي لما يمثلة العالم من منصة واسعة وثرية الافكار والمضامين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى