أبراج

حظك في علم التنجيم والفلك لهذا الأسبوع

يقدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برجك هذا الأسبوع من يوم الاثنين 12 أكتوبر تشرين الأول الى يوم الأحد 18 أكتوبر تشرين الأول 2020

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل)

مهنيا: في بداية الأسبوع تتلاحق الأحداث وتظهر تطورات بارزة وعروض طارئة وخيارات متنوعة على الصعيد المهني. لكن عليك ترتيب أوضاعك ووضع النقاط على الحروف تجنب النزاعات والضغوط، عبر عن رأيك بكل جرأة وستنجح في مشاريعك.

عاطفيا
تتمتع هذا الأسبوع بعلاقات عاطفية وعائلية وأجواء من التفاعل يحمل لك انفراجات كثيرة، ستجد نفسك مرتاحا بسبب العلاقة والثقة بينك وبين الشريك أو الحبيب.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)

مهنيا: مع بداية الأسبوع ستكون في انتظارك فترة مشجعة بفضل تدفق المشاريع والفرص المالية الجديدة ستحظى بأفضل الامكانيات، تنتظرك مكافآت وأرباح، عليك الإشراف على جميع التفاصيل والتحقق من حسن سير العمل بنفسك. لكن انتبه ولا توقع على عقد ولا تحسم أمرا مستعجلا.

عاطفيا: أسبوع مميز بانفتاحك على الحبيب ونظرتك الايجابية إلى كل ما يدور من حولك. عليك تقبل أفكاره وملاحظاته رغم أنها تكون قاسية في بعض الأحيان، لكنك لن تتأثر بالضغوط لأن ثقتك قوية ومعنوياتك عالية.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو )

مهنيا: أجواء استثنائية في انتظارك هذا الأسبوع، حافظ على تركيزك وانفتاحك كي لا تضيع فرصة الترقي في مهمة جديدة، ستتلقي أخبارا سارة لكن كن حذرا ومتيقظا كي لا تسبب لنفسك المتاعب المهنية والقانونية. ستبادر الى اتخاذ المبادرات بدون أي تدخل. فأنت قادر على إدارة شؤونك بنجاح.

عاطفيا: ستعيش هذا الأسبوع عواطف صادقة لأن الوقت حان لتبرهن للحبيب بأنك ستكون دائما الى جانبه، ستعيش معه أوقاتا مميزة ومناسبة ، وستقنع الشريك أو الحبيب بوجهة نظرك، و تبرير خطواتك بنجاح.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو )

مهنيا:سيكون هذا الأسبوع باردا بسبب تصرفات بعض الزملاء وستضطر إلى غياب بغية مراقبة الأوضاع عن بعد لإيجاد الحلول المناسبة في العمل دون الدخول في المشاكل. لكن أوضاعك ستتحسن و ستزدهر أمورك المالية ويسير كل شيء كما هو مخطط له.

عاطفيا: الحب يمثل أهمية كبيرة في حياتك اليومية، ولا يبدو أنك قادر على عيش حياة طبيعية دون ارتباط عاطفي والتعبير عن مشاعرك إلى الحبيب. حاول قضاء أطول وقت ممكن مع العائلة والشريك، فأنت بحاجة إلى تواجدهم معك.

برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس )

مهنيا: ستشعر بالسعادة هذا الأسبوع وستختبر امكانات جديدة وفرصا كبيرة فالحظ في طريقه اليك من جديد، ستكون مقبلا على مرحلة ايجابية وانفراجات تقطف ثمار جهودك، لكن انتبه ستنهمك بالمزيد من الأعمال لذلك ابتعد عن الأجواء الصاخبة وستكون شخصية مميزة والمرشح الأبرز لاستلام مهمة دقيقة في العمل.

عاطفيا: ستحظى بلحظات مليئة بالسعادة والفرح هذا الأسبوع مع الحبيب، بإمكانك قضاء أوقاتا ممتعة برفقة الشريك، حضر نفسك للسفر معه في رحلة أو لقضاء عطلة نهاية أسبوع مميزة طويلة، الحبيب يتفهم أوضاعك ويخفف عنك الهموم والمتاعب التي تعيشها.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر )

مهنيا: ستمتحن قدراتك المهنية بداية هذا الأسبوع وستعزز امكانياتك، قد تضطر للاستعجال بعض الأعمال التي لا يمكنها الانتظار طويلا، ستنتصر جهودك وتكسب ثقة ودعم المسؤولين في العمل وتكون المعطيات لصالحك فتحتل مركزا مهما لطالما حلمت به واجتهدت من أجله.

عاطفيا: أسبوع صعب في انتظارك على الصعيد العاطفي، ستدخل في خلافات قد تؤدي الى الجفاء مع الحبيب وربما القطيعة لذلك لا تستخف بمشاعر الشريك، ستشعر ببعض القلق لكن لا توجه كلاما جارحا ولا تختبئ وراء الانشغالات العائلية والمهنية.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر )

مهنيا: هذا الأسبوع تجمع قوتك بهدف تحسين خطة ما وطريقة عملك، مكافآت ومكاسب في انتظارك ،لكن قد تتعرض للضغوطات فاحذر مخالفة القوانين والتعليمات ولا تجازف أبدا لأنها فترة سلبية وقد تحمل حزنا أو خسارة فلا ترتبك من الأفضل معالجة الأمور بدون انفعال.

عاطفيا: ستعيش أسبوعا مميزا ورومنسيا ستكون أمامك فرص للتعارف اذا كنت عازبا وستفرح في جميع الأحوال في النشاطات التي ستخوضها فأنت مطمئن ويغمرك التفاؤل.

برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر )

مهنيا: إياك أن تفرض شيئاً على الآخرين، في المقابل حاول أن تستقطب تأييدهم، يتحدث الفلك عن خبر جميل يتعلق بعقد عمل أو استقرار على الصعيد المهني، وسيكون الصعيد المادي منتجا، ستجتهد في إنجاح مشروع جديد ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك المهني، لا تلق اللوم على الزملاء ولا ترتبك اذا شعرت بتعب أو ضغط ولا تثر المشاكل فأنت بغنى عنها.

عاطفيا: أسبوع رومانسي وساحر جدا، ستعيش أوقاتا من الحب والدلال مع الحبيب ستعبر له عن مشاعرك وعن حبك الصادق وحرصك وستفرح عندما تجد مشاعر الحب والمشاعر متبادلة.

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر )

مهنيا: تسير أمورك المهنية بشكل جيد ومستقيم لذلك بامكانك القيام بجهود مثمرة واستثمارات، ستكون بانتظارك فرص جيدة كانفراج في عملية تجارية أو تسوية لخلاف أو توقيع على عقد، ستكون مرتاحا وتغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائلا بغد أفضل.

عاطفيا: تفتقر الى الحب في حياتك العاطفية والشخصية وتبتعد لا شعوريا عن الأجواء الصاخبة، ستعيش بعض النزاعات والتنازلات، لا تتسرع في اتخاذ القرارات وكن صريحا مع الحبيب.

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير )

مهنيا: تواجهك بعض المشاكل والضغوطات لذلك لا تعقد الأمور في هذه الفترة الصعبة ستقلق بشأن العمل الروتيني الذي يسير بصعوبة وقد يصل بك الأمر الى تقديم الاستقالة أو ربما دفع المسؤولين للتخلي عن خدماتك لذلك لا تخالف التعليمات ولا تكن عنيدا بل تصرف بذكاء.

عاطفيا: هذا الأسبوع تبدو العواطف مزدهرة والحب واعدا، ستبني علاقاتك العاطفية مع الحبيب على أسس ثابتة فأنت تبحث عن الاستقرار في حياتك مع الشريك، سيغمرك الحب سواء كنت مرتبطا متزوجا أو عازبا.

برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير )

مهنيا: بامكانك معالجة المستجدات بروح رياضية ستتخطى جميع العوائق وتتقدم لتصل الى القمة ما يجعلك تلعب دورا مهما في مجال عملك، ستتيح لك هذه الفترة إمكانية الانخراط في المجال السياسي، مهمات صعبة في انتظارك نهاية الأسبوع ستتراكم الأعمال وتتأخر الطلبات وتتراجع بعض الحسابات و المشاريع.

عاطفيا: هذا الأسبوع تعيش أجواء رومانسية بامتياز وتسحر الحبيب. الثقة بالنفس ستجعلك متألقا لتقوي الرومانسية ستعيش قصة حب جميلة خلال رحلة أو ربما زيارة للحبيب للتأكيد على العواطف والنوايا الصادقة وللقيام برحلة شهر عسل مجددا.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس )

مهنيا: ستكون بداية أسبوع صعبة ما يجعلك تواجه بعض الأمور المعقدة ستحتاج الى المهنية العالية والحس بالمسؤولية، إلا أن المعنويات ستكون مرتفعة كما التفاؤل. تعالج مسائل كثيرة، ومشاكل عالقة إنه الوقت المناسب لكي تتعمق بمساعيك، وتقدم عروضك على الصعيد المهني.

عاطفيا: ستكون الأجواء متوترة بينك وبين الحبيب فما عليك الا تدارك الأوضاع قبل تفاقمها، الظروف غير مناسبة للتصرف بعناد مع الشريك أو قلة اكتراث كي لا تتعرض حياتك العاطفية لتأثيرات سلبية قد تندم عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى