ثقافة

منصور حسين المنصور : نوح العين .. الإنتاج بما يليق باسم عائلة المنصور

عبد الستار ناجي – الكويت


شدد الفنان المخرج منصور حسين المنصور أن مسلسل – نوح العين – يأتي بمواصفات انتاجية تليق اولا باسم وتاريخ ومسيرة عائلة المنصور وما قدمته خلال مشوارها من انجازات وبصمات فنية ابداعية عالية ستظل حاضرة وخالدة في تاريخ وصناعة الانتاج الفني .


وقال المشرف العام على مسلسل – نوح العين – ان التحضير لهذة الترجبة استغرق عامين من التحضير على صعيد الكتابة واختيار فريق العمل الذي يمثل احد المفردات المتميزة التى ساهمت في منح هذة التجربة النجاح والانطلاق بعيدا .


وتابع منصور حسبن المنصور : الامر بالنسبة لنا ليس مجرد نص ومخرج ونجوم بل هو بعد من كل ذلك الى روح الاسرة التى انعكست علي فريق العمل والتى ضمت كافة العناصر وذهبت الى مناطق متخصصة في كافة مفردات الحرفة الانتاجية ومن بينها التوزيع الذى شكل نقطة اسناد حقيقية لدعم هذا العمل مما يجعله ينطلق الى افاق عدد من القنوات والمنصات وهنا اخص فريق – اكتف ميديا برودكشن – بقيادة المنتج محمد حسين . وهكذا بقية عناصر التجربة الذين يغطون جملة الحرفيات الفنية .


وعن العمل قال المنصور : مسلسل – نوح العين – يتمحور حول صراع بين الخير والشر، تنشأ الحكايات، حيث قصة النوخذة عمران المتسلط الذي لا يجد من يقف أمامه، ويتطلع إلى إنجاب وريث له، وبين الشقيق الذي يتولى رعاية شقيقته، وهناك ذلك الثري الأناني الذي لا يستهويه شيء في الحياة إلا نفسه وكثرة الزواج . وكم اخر من الحكايات التى تتداخل بحترافية الكاتب البحريني الرصين جمال صقر . وقد ابدع في اخراجها المخرج البحريني القدير مصطفي رشيد وفي العمل حفنه متميزة من النجوم ومنهم محمد المنصور وحسين المنصور وهدي الخطيب وعي جمعة ومحمد جابر وعبدالله ملك ومرام ومى البلوشي وشهاب حاجية وغرور وازهار الحلوجي واحمد النجار وكفاح الرجيب واضوي فهد وحلا وكم اخر من النجوم الشباب والذين شكلوا رهان فني نفتخر به ونعتز . واستطيع التاكيد بان مسلسل – نوح العين – جاء بما يليق واسم عائلة المنصور الفنية الرصينة والنهج الذي لطالما اشتغلت علية عبر اجياليها ومبدعيها جيل بعد اخر لان هكذا انتاج سيحمل اسم الكويت اولا واخيرا وهو امر نفتخر به ونعتز بان نقدم عبر اجيالنا نتاجات تليق باسم الكويت وصناعة الانتاج الدرامي التلفزيوني الكويتي والخليجي . واستطيع التاكيد باننا نحضر لعدد من المشاريع الدرامية الجديدة خلال الموسم المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى