أبراج

تعرف على حظك هذا الأسبوع.. مفتاح السعادة للبعض.. وتحذير للبعض الآخر

يقدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برجك هذا الأسبوع من يوم الاثنين 11 يناير كانون الثاني الى يوم الأحد 17 يناير كانون الثاني 2021.

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل)

مهنياً: هذا الأسبوع ستتراكم عليك العديد من المهام في وقت واحد على الصعيد المهني، فما عليك سوى اتخاذ القرار السليم لإنجاز الأمور التي تنتظرك في العمل.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستتصرف بشكل غريب مع الشريك وستكون مرتبكا نوعا ما، فحاول أن تكون هادئا ولا تتسرع في اتخاذ القرارات التي قد تندم عليها لاحقا.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)

مهنياً: هذا الاسبوع من المتوقع أن تكون محظوظا على الصعيد المهني، وأن يكون مفتاح نجاحك وسعادتك، ستحقق التوازن الصحيح المطلوب بين العمل والأنشطة الاجتماعية المرتبطة بمهنتك.

عاطفياً:هذا الأسبوع سينجذب إليك الحبيب كثيرا بسبب الطاقة الإيجابية التي تتمتع بها وحس الفكاهة والمرح الذي يميزك، وهو ما يجعل الشريك يتعلق بك.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو )

مهنياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تحقق ما تسعى إليه على الصعيد المهني، لذلك ركز كثيرا في عملك ولا تدع الطاقة السلبية والأمور البسيطة تؤثر عليك.

عاطفياً: هذا الأسبوع حاول أن تكسر الروتين مع الحبيب عبر خلق أشياء جديدة أو ممارسة الرياضة على غرار المشي أو ركوب الدراجة الهوائية، أو الذهاب في نزهة بمعية الشريك.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن تساعد بعض الزملاء في العمل، فهم في حاجة لقدراتك المهنية، وفي الوقت ذاته كن حذران ولا تتسرع في التقرب من أشخاص يطمعون فقط في مساعدتك ونصيحتك.

عاطفياً: هذا الأسبوع على الصعيد العاطفي حاول التفكير بشكل واقعي وجدي في علاقتك مع الحبيب، لتجنب المشاكل التي ستواجهك في الأيام المقبلة.

برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس )

مهنياً: هذا الأسبوع عليك أن تثق في تصرفاتك على الصعيد المهني، وحاول أن لا تدخل في مناقشات عديدة مع الزملاء، وتجنب المشاكل معهم.

عاطفياً: هذا الأسبوع على الصعيد العاطفي ستتصرف مع الشريك بطريقة غريبة وبسلوك معارض لطبيعتك السلمية والدبلوماسية، لذا سيكون هناك بعض المشاكل في التفاهم معه.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن لا تقف في انتظار الفرص العظيمة لتأتي إليك على الصعيد المهني، عليك أن تتعامل مع الأمور بشكل بسيط ومرن حتى تصل إلى أهدافك مهنيا مستقبلا.

عاطفياً: هذا الأسبوع على الصعيد العاطفي من المتوقع أن تستعد لبداية جديدة مع الشريك، وهي فرصة مميزة لتحقيق مجموعة من الأمور بمعيته.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن تتصرف بشكل شجاع مع زملائك في العمل، وثق في الآخرين، فأنت إنسان ذكي تحصل على الفرص الجيدة بشكل مستمر.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستعيش أياما رومانسية مع الحبيب، ومن المتوقع أن تجد حلولا للمشاكل التي عشتها معه خلال الأيام الماضية.

برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع ستكون في أفضل حالاتك على الصعيد المهني، لذا ما عليك سوى القيام بما بوسعك للوصول إلى أهدافك في العمل قريبا.

عاطفياً: هذا الأسبوع استمع لحديث الحبيب ولا تتأثر كثيرا بأحاديث من حولك حول علاقتك، فقط حاول أن تجمع أفكارك واطرح الأسئلة بخصوص الخفايا التي تدور في رأسك على الشريك مباشرة.

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن تفكر كثيرا في كلامك قبل أن تتحدث مع زملائك في العمل، فقد تصدر منك كلمات قاسية تجرح بها البعض منهم.

عاطفياً: هذا الأسبوع حاول أن تتوخى الحذر، ولا تدع الحبيب يسيطر على أفكارك، لأنك ببساطة لديك أفكار ولديك الحق في التعبير عن آرائك أيضا.

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير )

مهنياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تنجز العديد من الأعمال والنجاح فيها على الصعيد المهني، لذلك حاول استغلال الطاقة الإيجابية التي تتمتع بها قد المستطاع.

عاطفياً: هذا الأسبوع، من المتوقع أن تقضي لحظات سعيدة مع الحبيب، وحاول خلال الوقت الذي سيجمعكما أن تظهر له اهتمامك به وأن تعبر له عن حبك اتجاهه.

برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن تتجنب اتخاذ أي قرارات على الصعيد المهني، لأنك عليك التفكير كثيرا قبل ذلك، ولا تخجل من استشارة أصدقائك وزملائك في بعض الأمور.

عاطفياً:هذا الأسبوع ستشعر بأن أمورك العاطفية ليست جيدة نوعا ما، خاصة فيما يتعلق بمشاعرك اتجاه الحبيب، ومن المتوقع أن تجد صعوبة في التواصل مع الشريك.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس )

مهنياً: هذا الأسبوع ستكون لديك مهارة كبيرة في إقناع المسؤولين في العمل بأفكارك المبهرة، وعليك الاستفادة من ذلك لتحقيق مشروعك الذي طال انتظاره.

عاطفياً: هذا الأسبوع حاول أن تفكر في نفسك أولا قبل الحبيب، فبرجك ينصحك بعدم التساهل مع الشريك الذي يخطىء في حقك كثيرا خلال هذه الأيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى