أبراج

توقعات الأبراج الأسبوعية بالتفصيل من كيوسك 24

يقدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل)

مهنياً: هذا الأسبوع تمتلك القدرة على عرض رأيك ومقترحاتك بطريقة لطيفة ومهنية دون أن تضطر لمواجهة زملائك وحدوث مشاكل بينكم في العمل.

عاطفياً: تشعر بالتردد والحيرة وعدم الاستقرار في علاقتك مع الحبيب لا تتسرع في اتخاد القرارات لكي لا تندم لاحقا.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)

مهنياً: أنت إنسان مهني يمتلك الكثير من المواهب والطاقة الإيجابية، لذلك فكر في استغلالها جيدا على الصعيد المهني.

عاطفياً: خلال هذا الأسبوع شريكك سيتقرب منك الحبيب أكثر فأكثر سيتفهمك وستعيش معه لحظات رومانسية وإيجابية.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو )

مهنياً: على مدار هذا الأسبوع، تستطيع إيجاد فرصة العمل التي طالما حلمت بها أنت إنسان طموح وستحقق أحلامك على الصعيد المهني.

عاطفياً: هذا الأسبوع احذر من المشاكل العاطفية مع الشريك وتجنب المشاكل الصغيرة، ما عليك إلا الخروج من قوقعتك وتحدي الروتين اليومي بينكما.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو )

مهنياً: هذا الأسبوع أنت متفائل وطموح لأبعد درجة، تسعى دائما لتقديم الأفضل مديرك سيلاحظ اجتهادك وطاقتك الإيجابية وتعبك لن يضيع.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستساعد شريكك في حل مسألة تتعلق بعائلته، ستتقرب أكثر من الشريك من خلال هذه القضية فكن إلى جانبه عندما يكون في حاجة لك.

برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس )

مهنياً: هذا الأسبوع ستكون قادرا على تحقيق أهدافك على الصعيد المهني، لذلك عليك التخلص من القلق الزائد المسيطر عليك واستغل الفرص التي ستتاح لك في العمل.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستشعر بالإرهاق النفسي وفقدانك الحماسة والابتعاد عن شريك حياتك.لذلك كن حذرا في اتخاذ القرارات ولا تتسرع.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر )

مهنياً: كن إيجابيا ومتواضعا في عملك ولبقا في تعاملك مع زملائك واحترم أفكار البقية حتى لو لم تعجبك للحفاظ على مشاعر الآخرين.

عاطفياً: هذا الأسبوع تسير الأمور على ما يرام مع الحبيب، عليك تقبل أفكاره وملاحظاته بخصوص علاقتكما حتى لو كانت قاسية وغريبة بالنسبة لك.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر )

مهنياً: هذا الأسبوع ستكون أهدافك واضحة ستحولها إلى مقترحات ومشاريع ناجحة وتستطيع اتخاذ القرارات سريعا، لذا ستنجح في مشروعك الجديد.

عاطفياً: في هذا الأسبوع، تشعر بتطور إيجابي بعلاقتك مع الحبيب وستعيش لحظات رومانسية وذكريات جميلة معه.

برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر )

مهنياً: احذر هذا الأسبوع قد تتعرض للإرهاق والتعب من كثرة العمل لذلك عليك أن ترتاح حتى وإن كانت لديك الطاقة للعمل ليلا نهارا حتى لا تتدهور صحتك.

عاطفياً: تشعر بالإرتياح والسعادة في علاقتك مع الحبيب، وقد يحمل هذا الأسبوع زواجا للعازب و أوقاتا رومانسية للمتزوجين والمرتبطين.

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن تبحث عن راحتك النفسية والداخلية واستخدم طاقتك الإيجابية على الصعيد المهني وابدع قدر الإمكان.

عاطفياً: لا تلقي اللوم على الحبيب هذا الأسبوع بادله نفس الشعور، وحاول إيجاد حلول لتقوية العلاقة بينكما من خلال أوقات رومانسية أو من خلال رحلة سفر.

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير )

مهنياً: أنت ذكي وتجد الحلول المناسبة لأصعب المشاكل بسرعة لذلك أنت ناجح مهنيا، وهذا ما يجعلك النجم المتألق بين زملائك في العمل.

عاطفياً: تصرف بشكل جيد مع الشريك فهو في حاجة لك هذا الأسبوع، لأنه يدرك طيبة قلبك ومشاعرك اتجاهه، ما عليك إلا أن تعامله بلطف.

برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير )

مهنياً: ستحاول تحقيق أهدافك بطريقة عنيدة، ما سيجعلك تشعر بالتوتر والقلق هذا الأسبوع، لذلك يجب عليك إعادة النظر والتفكير فيما هو مهم بالنسبة لك على الصعيد المهني.

عاطفياً: لا تتسرع في اتخاذ القرارات العاطفية هذا الأسبوع، عليك أن تتفهم وجهة نظر الحبيب وأن تستوعب أفكاره ومقترحاته المعاكسة لشخصيتك ولطبيعتك.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس )

مهنياً: في هذا الأسبوع، ستنجح في التوصل إلى حل للمشاكل التي تواجهك في العمل مع زملائك قبل أن تتراكم، وستكون الأمور بعدها على مايرام.

عاطفياً: هذا الأسبوع ستكون لديك رغبة في السيطرة وفرض رأيك على الحبيب، ما يؤدي إلى الاصطدام وبعض المشاكل مع شريكك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى