العالم

جو بايدن تابع مباراة المغرب أمام فرنسا وشجع أسود الأطلس بحضور أخنوش وقادة إفريقيا

تابع الرئيس الأمريكي جو بايدن مساء أمس الأربعاء بمعية رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش وقادة دول من إفريقيا باعاصمة الأمريكية واشطن مباراة نصف نهائي مونديال قطر 2022، والتي جمعت المنتخب المغربي بنظيره الفرنسي وانتهت لصالح الديوك بهدفين نظيفين.


وقال بايدن للحضور خلال قمة أمريكا إفريقيا قبل انطلاق مباراة أسود الأطلس ضد الديوك، مازحا: “أعلم أنكم تقولون حالا لأنفسكم أنجز وأسرع يا بايدن، هناك مباراة نصف نهائي مونديال قطر بعد قليل، أعلم ذلك”.

وهز المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري، المعروف بحبه لكرة القدم رأسه موافقا لمتابعة مباراة المغرب وفرنسا.


وحيا الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة ألقاها أمام الحضور المغرب لكونه أول دولة إفريقية تصل إلى المربع الذهبي في كأس العالم 2022 بقطر.


وكتب بايدن في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أرفقها بصورة قائلا:”إنه شرف كبير لي أن أتابع مباراة نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 هذا اليوم، رفقة رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش، وبغض النظر عن من تدعمون، إلا أنه كان من الرائع مشاهدة ما تمكن المنتخب المغربي من تحقيقه خلال المونديال.”

يشار إلى أن أخنوش يمثل الملك محمد السادس في أشغال القمة الأمريكية الإفريقية التي تقام بواشنطن ما بين 13 و15 ديسمبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى