العالم

طيران الإمارات تغطي تكاليف كورونا الطبية والحجر الصحي للمسافرين

أعلنت شركة الخطوط الجوية الإماراتية “طيران الإمارات”، أنها ستقوم بتغطية النفقات الطبية لكافة المسافرين على متنها في جميع أرجاء العالم، في حال ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا كوفيد 19 أثناء سفرهم خارج بلادهم.

طيران الإمارات ستتكفل بنفقات تصل إلى 174 ألف دولار، إضافة إلى تكاليف الحجر الصحي والتي قد تصل بدورها إلى 110 دولارت يوميا ولمدة 14 يوما.

وأعلنت الشركة الإماراتية أن المقترح الذي عرضته على المسافرين سار إلى غاية 31 من شهر أكتوبر المقبل وهو مجاني لجميع الركاب بغض النظر عن درجة الحجز التي تم حجزها أثناء الرحلة وكذلك الوجهة من وإلى الإمارات.

رئيس مجلس إدارة طيران الإمارات الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، كتب تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أعلن من خلالها أن :”الشركة باتت أول ناقلة جوية تغطي مجاناً تكاليف كوفيد-19 الطبية لعملائها عند سفرهم من وإلى الإمارات العربية المتحدة وعبر العالم، ما سيعزز الثقة بالسفر، ويعقد لواء الريادة لطيران الإمارات ودبي في صناعة الطيران مجدداً.”

واتخذت الشركة الإماراتية خطوات احترازية للحد من تفشي الفيروس القاتل، كوضع الكمامة خلال الرحلة الجوية، وترك المقاعد الوسطى شاغرة بين الركاب، رغم أن هذه التدابير ليست كافية لتفادي نقل العدوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى