ثقافة

الإماراتي أحمد عبد الله لكيوسك24: ميب كوم المنصة الأهم للتواصل مع صناع المحتوى عالميا

كان – عبد الستار ناجي


شدد الإعلامي الاماراتي أحمد عبد الله مدير أول برامج قناة دبي على الأهمية التي يتمتع بها – ميب كوم – سوق كان الدوليىة للتلفزيون حيث وصفه بانه المنصة الاهم للتواصل مع صناع المحتوي والانتاج التلفزيوني .


وقال الاعلامي احمد عبد الله بانها المرة الثانية التى يشارك بها في فعاليات هذة السوق الدولية المعنية بالانتاج التلفزيوني والترفيه وايضا تقديم أهم المضامين الابداعية في مجال المحتوي وهو يلمس الحضور المتزايد بالذات على الصعيدين الخليجي والعربي حيث راح يترسخ ذلك الحضور دورة بعد اخري نظرا لاهمية ما يقدمه هذا العرس الاعلامي من نتاجات وافكار ابداعية عالية المستوى .

وأشار مدير اول برامج قناة دبي الى انه لمس التطوير الكبير الذى شهدته صناعة المحتوي دوليا واهمية التواصل والتعاون المشترك بين المبدعين في هذا المجال علي صعيد الشركات والمؤسسات والافراد من اجل تقديم وجبه اعلامية وفنية رفيعة المستوى تجذب المشاهد في كل مكان . كما اكد على ضرورة التواجد اولا وايضا متابعة كافة الانشطة والفعاليات وزيارة النسبة الاكبر من الاجنحة الخاصة بالشركات العالمية والتى تحرص على تقديم احدث نتاجاتها الي العالم عبر – ميب كوم – وهو الموعد الاهم لصناع الترفيه .


وقال احمد عبدالله بانه يشعر بالفخر والاعتزاز اولا للحضور العربي بشكل عام وايضا الخليجي بالاضافة الى الحضور الاماراتي والمتمثل بعدة اجنحة من بينها – جناج ابوظبي – و- جناح الشارقة – بالاضافة للوفد الذى يمثل مؤسسة دبي للاعلام وكم متميز من الكوادر الاعلامية في مجالات الانتاج والتوزيع .


وأستطرد قائلا بانه وعلي مدي الايام الثلاثة الماضية التقي مع العديد من اهم الشركات في مجال المحتوي والانتاج وعلى كافة المستويات ودارت حوارات مكثقة ومعمقة لتطوير صيغ التعاون الفني والاعلامي المشترك وضرورة الاستفادة من الخبرات العالمية في هذا المجال الخصب . لاثراء الشاشة العربية والخليجية والاماراتية .


كما اشاد مدير اول برامج قناة دبي احمد عبدالله بالمستوى الرفيع للتنظيم والاهتمام البالغ الذى راحت توليه اللجنة المنظمة بالشرق الاوسط بشكل عام ودول مجلس التعاون الخليجي بوصفها اسواق واعدة طموحة تخاطب نتاجاتها وبرامجها الصيغ الابداعية العالمية المستوى .
وفي ختام تصريحه قال الاعلامي الاماراتي احمد عبدالله بان تلفزيون دبي يحضر لمجموعة من المناسبات والتظاهرات من بينها الدورة الرمضانية المقبلة والتى تمثل احدي المواعيد الهامة حيث تزدان قناة دبي كعادتها باهم وابرز النتاجات التلفزيونية الدرامية منها والبرامجية المنوعة والمتجددة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى